رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر أخبار ميسي مع نادي برشلونة.. تطورات جديدة في مصير الأرجنتيني

10:55 م | الجمعة 02 يوليو 2021
آخر أخبار ميسي مع نادي برشلونة.. تطورات جديدة في مصير الأرجنتيني

آخر أخبار ميسي مع نادي برشلونة

آخر أخبار ميسي مع نادي برشلونة الأكثر بحثا في الساعات الماضية على موقع جوجل، إذ تحدث خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني عن تطورات تمديد عقد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع الفريق الإسباني.

وقال لابورتا في تصريحاته للتلفزيون الوطني الإسباني: «مفاوضات تمديد عقد ميسي في تقدم نريده أن يبقى، ليو يريد البقاء ونبحث عن أفضل صيغة».

وأضاف: «نعمل على أن يتم التوصل إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن، لكننا نعلم أنه سيستغرق وقتا».

يذكر أن ميسي أصبح لاعبًا حرًا منذ يوم الخميس الماضي، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، لكن إدارة الفريق الكتالوني تأمل في تمديده.

ويتواجد قائد برشلونة حاليا مع منتخب بلاده الأرجنتين في فعاليات بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل، حيث سيلاقي الإكوادور مساء السبت في الدور ربع النهائي.

آخر أخبار ميسي مع نادي برشلونة

وشهدت الشهور الأخيرة، العديد من عمليات جس النبض بين كبار أندية أوروبا، مع قائد منتخب الأرجنتين، أملا في نيل توقيعه، وإغرائه ببداية مشوار جديد في عالم الساحرة المستديرة بعيدا عن الإقليم الكتالوني.

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يسعيان لاستغلال مصير ميسي مع برشلونة

ويعد ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، الأكثر جدية في محاولة ضم قائد فريق التانجو، بعد نهاية عقد ميسي مع برشلونة بشكل رسمي.

محاولات السيتي وباريس، بدأت منذ فترة، خاصة أنه يحق لأي لاعب أن يتفاوض للانتقال لنادٍ جديد، قبل نهاية عقده بستة أشهر.

وحاول مانشستر سيتي الإنجليزي، ضم ليونيل ميسي، مستغلا وجود بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني، والذي درّب ميسي من قبل خلال توليه مسؤولية برشلونة.

ويلعب مسؤولو مانشستر سيتي، على وتر الراحة النفسية التي سيجدها ليونيل ميسي، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، حيث سيتم توفير عقد مالي مناسب للاعب، بالإضافة إلى العودة للتدريب من جديد تحت قيادة بيب جوارديولا.

بينما اعتمد مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي، على الإغراء المالي، في ظل القيود الجديدة المفروضة في الدوري الإسباني، والتي ستعقد أزمة الفريق الكتالوني بعد انتهاء عقد ميسي مع برشلونة.