رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكويت الكويتي يستهدف التعاقد مع فرانك ريبري بعد ضم جون أوبي ميكيل

05:27 م | الإثنين 05 يوليو 2021
الكويت الكويتي يستهدف التعاقد مع فرانك ريبري بعد ضم جون أوبي ميكيل

الكويت الكويتي يستهدف التعاقد مع فرانك ريبري لاعب فيورنتينا السابق

كشفت صحيفة القبس الرياضية الكويتية، عن أن نادي الكويت الكويتي يستهدف التعاقد مع النجم الفرنسي فرانك ريبري، الذي أعلن منذ أيام رحيله عن صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، بعدما نجح النادي الكويتي في التعاقد مع النيجيري جون أوبي ميكيل نجم فريق تشيلسي الإنجليزي السابق.

الكويت الكويتي ينافس أندية سعودية على ضم فرانك ريبري

وأكدت الصحيفة، أن إدارة نادي الكويت الكويتي، برئاسة خالد الغانم، دخلت في الصراع من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي المخضرم، في ظل منافسة شرسة مع عدة أندية سعودية وأمريكية، لكن اللاعب يفضل التريث وعدم التعجل في اتخاذ قراره، والإعلان عن ناديه الجديد.

               الكويت الكويتي يستهدف التعاقد مع فرانك ريبري

وكان الفريق الكويتي قد أعلن عن ضم لاعب الوسط النيجيري الشهير جون أوبي ميكيل، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما جددت إعارة ضاحي الشمري من صفوف الجهراء.

ريبيري يودّع جماهير فيورنتينا: أتمنى الأفضل لكم في المستقبل

وكان ريبيري صاحب الـ 38 عامًا، قد أعلن نهاية مسيرته مع فيورنتينا، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «للأسف، أوشكت تجربتي في فلورنسا على الانتهاء، لطالما شعرت براحة كبيرة داخل النادي وأود أن أشكر النادي بأكمله، شكرًا لجميع الموظفين والموظفين والقسم الطبي وجميع أخصائيي العلاج الطبيعي وزملائي في الفريق».

كما وجه النجم الفرنسي رسالة لجماهير الفيولا قائلاً: «لقد كان الوقت الذي أمضيته معكم في فيورنتينا رائعًا وقمت دائمًا بعمل رائع، أوجه الشكر لكل واحد منكم ولكل المشجعين، أتمنى فقط الأفضل لكم في المستقبل والعديد من النجاحات على أرض الملعب».

أرقام ريبري مع فيورنتينا

ولعب ريبري 51 مباراة بقميص فيورنتينا، سجّل خلالها 5 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتألق ريبيري في الملاعب الأوروبية رفقة مارسيليا، ثم بايرن ميونيخ الألماني، الذي حصد معه العديد من الألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة للبوندسليجا وكأس المانيا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر