رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين الشحات يوافق على عرض الوحدة الإماراتي للرحيل عن الأهلي

11:32 ص | الأربعاء 07 يوليو 2021
حسين الشحات يوافق على عرض الوحدة الإماراتي للرحيل عن الأهلي

حسين الشحات يرحل عن الأهلي بعد عرض الوحدة الإماراتي

وافق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العرض المقدم إليه من فريق الوحدة الإماراتي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء واللعب مجددا في الدوري الإماراتي، وذلك بعد تلقي اللاعب عرضا رسميا من الفريق الإماراتي الملقب بـ"أصحاب السعادة"، علما بأن "الشحات" سبق له اللعب في دوري الخليج العربي الإماراتي بين 2018-2019 حينما كان يرتدي قميص العين، الغريم التقليدي للوحدة، ووقتها حقق اللاعب نجاحات كبيرة في الإمارات وحصد مع الزعيم لقب الدوري، ووصافة بطولة كأس العالم للأندية في نسخة 2018.

حسين الشحات يوافق على عرض الوحدة الإماراتي للرحيل عن الأهلي بعد دوري أبطال أفريقيا

وأكدت مصادر داخل فريق الوحدة الإماراتي، اليوم الأربعاء، أن المسؤولون بالنادي أجروا اتصالات هاتفية بالفعل مع حسين الشحات، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق في بداية الموسم الجديد، وفقا لما ذكره موقع "دبي الرياضية" الإماراتي.

وأضاف الموقع الإماراتي أن الوحدة يتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي بعد انتهائه من نهائي دوري أبطال أفريقيا في الـ17 من يوليو الجاري، حيث تنتظره مباراة صعبة ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، مشيرا إلى أن الفريق الإماراتي لا يمانع في ضم الشحات، صاحب الـ29 عاما على سبيل الإعارة، أو بشكل نهائي.

وتابع الموقع أن حسين الشحات أبدى موافقته وترحيبه باللعب للوحدة والرحيل عن النادي الأهلي، والظهور مجددا في الدوري الإماراتي.

ماذا قدم حسين الشحات مع الأهلي قبل موافقته على عرض الوحدة الإماراتي

ويخوض حسين الشحات موسمه الثالث مع كتيبة القلعة الحمراء، وذلك منذ انضمامه إليه خلال يناير 2019 من العين الإماراتي في صفقة قياسية بلغت 5 ملايين دولار، وحصد اللاعب منذ ذلك الحين مع المارد الأحمر ستة ألقاب، من بينهم بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الغريم الأزلي، نادي الزمالك.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة