رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالوتيلي ينتقل إلى أضنة ديمرسبور التركي لمدة 3 مواسم

09:28 م | الأربعاء 07 يوليو 2021
بالوتيلي ينتقل إلى أضنة ديمرسبور التركي لمدة 3 مواسم

بالوتيلي

أعلن نادي أضنة ديمرسبور التركي، ضم النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لمدة ثلاث سنوات بدءً من الموسم الجديد، في ضل مساعي النادي للتعاقد مع لاعبين متميزين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد.

النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي

رئيس نادي أضنة ديمرسبور التركي: بالوتيلي يسعى للمشاركة في كأس العالم 2022

ومن جانبه، قال مورات سانشاك رئيس نادي أضنة ديمرسبور التركي لشبكة A Spor: «بالوتيلي جاء هنا من أجل المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر مع منتخب بلاده، بعد التألق معنا في الدوري التركي، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعب على تقديم مستويات متميزة مع النادي في الفترة المُقبلة».

النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي

مورات سانشاك: الراعي سيدفع نصف راتبه

وأوضح رئيس النادي التركي:« الراعي سيدفع نصف راتبه، ومن يقول إن بالوتيلي مجنونا لا يقلق، نحن من أضنة ديمرسبور وقادرون على التعامل معه».

النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي

النادي العاشر في مسيرة بالوتيلي 

وأصبح النادي التركي هو العاشر في مسيرة مهاجم ميلان وإنتر وليفربول ومانشستر سيتي الأسبق، ورحل بالوتيلي بعد نهاية عقده مع مونزا في الدرجة الثانية الإيطالية، إذ فشل الفريق المملوك لسيفيلو برلسكوني رئيس ميلان السابق في حصد بطاقة التأهل للدوري الإيطالي.

النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي

وكان نادي أضنة ديمرسبور قد أعلن ضم المغربي يونس بلهندة في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مسبقا مع جلاتاسراي، في ظل مساعي النادي للتعاقد مع لاعبين متميزين استعدادًا للموسم الجديد.