رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا والقنوات الناقلة لها

12:13 ص | الخميس 08 يوليو 2021
موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا والقنوات الناقلة لها، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لكل قرائه ومتابعيه، بعد وصول كأس أمم أوروبا إلى مرحلته الختامية، بعدما تأهل المنتخب الإيطالي، والآخر الأسود الثلاثة الإنجليزية، بعد مسيرة حافلة لكلا الفريقين، خلال مشوار النسخة السادسة عشرة من بطولة اليورو، التي بدأت يوم 11 يونيو الماضي، واستضافتها 11 بلدا في نسخة استثنائية، ستظل في ذاكرة وأذهان عشاق الساحرة المستديرة لفترة طويلة.

وتأهل منتخب إيطاليا على حساب نظيره الإسباني، بعد التفوق عليه في دور قبل النهائي، بركلات الترجيح، بينما صعد منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة اليورو لأول مرة في تاريخه، بعدما انتصر على الدنمارك بهدفين مقابل هدف، بعد اللجوء لوقت إضافي، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا

وسيكون موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا، هو الأحد المقبل الموافق 11 يوليو 2021، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية «لندن».

     ما هو موعد مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا؟

 

وتنطلق مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا

القنوات الناقلة لمباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا، ستكون «بي إن سبورت ماكس HD1»، و«بي إن سبورت ماكس HD2»، و«بي إن سبورت ماكس 4K».

  ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا؟

مشوار منتخب إيطاليا حتى الوصول إلى نهائي يورو 2020

بدأ منتخب إيطاليا بطولة اليورو، في المجموعة الأولى، بتحقيق 3 انتصارات على كل من تركيا 3-0، وسويسرا بالنتيجة نفسها 3-0، وويلز بنتيجة 1-0.

وتصدر منتخب إيطاليا المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ليواجه النمسا في دور الـ16 محققا الفوز 2-1، وفي دور الثمانية انتصر على بلجيكا بالنتيجة ذاتها 2-1.

وكانت أصعب مواجهات إيطاليا في دور نصف النهائي، ضد إسبانيا، وانتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ليحسم الأزوري صعوده إلى المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

مشوار منتخب إنجلترا حتى الوصول إلى نهائي يورو 2020 

تصدر منتخب إنجلترا المجموعة الرابعة، بعدما حقق الفوز على كرواتيا 1-0، ثم تعادل مع اسكتلندا بدون أهداف، وانتصر على التشيك بهدف دون مقابل.

وحقق منتخب إنجلترا الفوز على ألمانيا بهدفين دون مقابل في دور الـ 16، ثم اكتسح أوكرانيا 4-0 في دور ربع النهائي، ثم عبر عقبة الدنمارك بهدفين مقابل هدف في قبل النهائي، ليضرب موعدا مع نظيره الإيطالي في نهائي يورو 2020.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي