رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تردد القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل.. ميسي يسعى لحل العقدة

06:05 م | السبت 10 يوليو 2021
تردد القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل.. ميسي يسعى لحل العقدة

تردد القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة منتخبي الأرجنتين والبرازيل، في اللقاء المقرر له في الساعة الثانية من صباح غد الأحد، ضمن نهائي بطولة كوبا أمريكا على ملعب ماراكانا، وفي هذا الصدد يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» تردد القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل.

الأرجنتين والبرازيل

تردد القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل

وتسعى الجماهير حول العالم لمعرفة تردد قنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل، في نهائي كوبا أمريكا، المقرر له في الساعة الثانية من صباح غد الأحد، لمشاهدة اللقاء الذي من المنتظر أن يكون ممتع، في ظل امتلاك كلا المنتخبين لاعبين متميزين على رأسهم ميسي ونيمار، حيث يتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD 5 Max ترددها  11054 ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6، وقناة beIN Sports HD 6 Max ترددها 11585 ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ وهو 2/3.

فرحة منتخب الأرجنتين 

تردد القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل.. صعود المنتخبين على حساب كولومبيا وبيرو

وكان صعد منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا، بعد فوزه على منتخب كولومبيا بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في نصف النهائي.

في المُقابل صعد منتخب البرازيل، إلى نهائي كوبا أمريكا، بعد تخطي بيرو بهدف نظيف، في نصف نهائي البطولة.

«ميسي» يأمل في إنهاء عقدته التاريخية بالتتويج

ومن جانبه، يأمل «ميسي» لفك نحسه وقيادة منتخب بلاده لحصد اللقب الذي استعصى عليه، في آخر ثلاثة نهائيات خاضتها الأرجنتين 2007 أمام البرازيل، و2016 و2017 أمام تشيلي، كما يأمل البرغوث في تحقيق أول لقب له مع التانجو، والذي قد يكون الأخير في ظل تقدم اللاعب في السن.