ميسي: غادرت حزينا عدة مرات.. وكنت أعرف أنني سأحصل على اللقب يوما ما

09:38 ص | الأحد 11 يوليو 2021
ميسي: غادرت حزينا عدة مرات.. وكنت أعرف أنني سأحصل على اللقب يوما ما

ليونيل ميسي يحتفل مع عائلته بلقب كوبا أمريكا 2021

عبر ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عن سعادته بالتتويج بأولى بطولاته مع كتيبة التانجو، بعد الفوز الثمين على البرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021، الذي أقيم فجر اليوم الأحد، على ستاد ماراكانا الشهير، مشيدا بالعمل الذي قدمه المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب، وكاشفا عن ما كان يفكر فيه بعد الهزيمة عدة مرات في المباريات النهائية.

وقال ميسي في تصريحاته لقناة tyc الأرجنتينية بعد نهاية اللقاء: «غادرت حزينا عدة مرات، لكني كنت أعرف أني سأحصل عليها يوما ما، أشكر الله على منحي هذه اللحظة، فكرت في عائلتي عندما انتهت المباراة، في كثير من الأحيان كان علينا أن نعاني ونذهب في إجازة حزينة في أولى الايام، الآن الأمر مختلف».

وأضاف: «السعادة التي أشعر بها لا يمكن وصفها، سعيد جدا، حلمت بهذا الأمر مرات عديدة، أشعر بأن الله كان يخبئ هذه اللحظة لي، ضد البرازيل ونهائي على أرضهم، قالوا لي بأنه يتم الاحتفال في كل مكان، أريد أن أشكر أهل روازريو على التقدير الذي قدموه لي في المونيمونتال».

ميسي: قولت لـ دي ماريا سوف تنتقم اليوم

وتابع: «هذا يعود لسكالوني وعمله لبناء هذا الفريق، لقد عرف كيف يشكل مجموعة فائزة، كنت بحاجة للتخلص من شوكة القدرة على تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني، لقد كنت قريبًا جدًا لسنوات عديدة، وأعتقد أنه لا توجد لحظة أفضل من هذه».

                       دي ماريا مع كأس كوبا أمريكا

وكشف حقيقة ما دار بينه وبين أنخيل دي ماريا قبل اللقاء، قائلا: «قولت له اليوم سوف تأخذ انتقامك وهذا ما فعله، أريد مشاركة هذا لزملائي الذين كانوا قريبين جدًا من البطولات ولم يستطيعوا النجاح، هذا من أجلهم».

وأتم: «كانت لدي ثقة كبيرة في هذه المجموعة، والتي تطورت بقوة كبيرة منذ آخر بطولة كوبا أمريكا، إنهم مجموعة من الأشخاص الطيبين للغاية، الذين يتقدمون ولا يشتكون، هذه المباراة ستدخل التاريخ، ليس لأننا أصبحنا أبطالا فقط بل لأنها أمام البرازيل وعلى أرضهم».