رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يعلن تواجده في معسكر ليفربول بالنمسا: عدت

01:39 ص | الإثنين 12 يوليو 2021
محمد صلاح يعلن تواجده في معسكر ليفربول بالنمسا: عدت

محمد صلاح

أعلن الدولي المصري محمد صلاح تواجده في معسكر فريق ليفربول الحالي بالنمسا، وذلك وصول بعثة الفريق الإنجليزي، بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، إلى النمسا، يوم الأحد، استعدادًا لخوض المعسكر التحضيري، قبل بداية الموسم الجديد 2021-2022، حيث قرر الريدز خوض معسكره الاستعدادي لموسم 2021-22 في النمسا، بداية من غد الاثنين.

ونشر النجم المصري صاحب الـ29 عامًا، صورة له عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، لدى وصوله إلى معسكر ليفربول في النمسا، معلقا: «عدت».

صلاح على رأس بعثة ليفربول في النمسا استعدادا للموسم الجديد

واصطحب فريق ليفربول 32 لاعبًا في قائمته المتجهة إلى النمسا، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، نجم وهداف الفريق.

وشهدت الساعات الماضية وصول لاعبي فريق ليفربول ومدربهم الألماني يورجن كلوب إلى النمسا استعدادًا للمعسكر المنتظر، ظهر ضمن اللاعبين محمد صلاح وساديو ماني وكوستاس تسيميكاس والحارس الإسباني أدريان وترينت ألكسندر أرنولد.

يذكر أن فريق ليفربول أنهى الموسم الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.

الريدز يخرج خالي الوفاض الموسم الماضي

ولم ينجح الريدز في التتويج بأي بطولة الموسم الماضي، كما ودع الفريق الإنجليزي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد فريق ريال مدريد الإسباني، بالدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة.

وكانت العديد من التقارير العالمية قد أشارت في نهاية الموسم المنصرم إلى اقتراب رحيل النجم المصري محمد صلاح عن ليفربول، وربطته بالانتقال إلى صفوف قطبي كرة القدم الإسبانية رريال مدريد، وبرشلونة، فيما ربطت بعض التقارير الآخرى النجم المصري بالانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما أكدت تقارير آخرى اقتراب إدارة الريدز من تمديد عقد النجم المصري مع الفريق، وزيادة راتبه.

 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان