رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاتيلي عن إهدار ركلة الجزاء في نهائي اليورو: كان العالم ينهار من حول

01:09 م | الثلاثاء 13 يوليو 2021
لوكاتيلي عن إهدار ركلة الجزاء في نهائي اليورو: كان العالم ينهار من حول

استقبال أسطوري لـ إيطاليا.. ومهاجم "الأزوري" سعيد باهتمام يوفنتوس

قال مانويل لوكاتيلي، لاعب وسط منتخب إيطاليا، الذي حصل على لقب يورو 2020، اليوم الثلاثاء، إنه لم يستطع التفكير في سوق الانتقالات خلال بطولة أمم أوروبا، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى فريق يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما أبدى البيانكونيري إعجابه بمستواه، وتواصل مع ناديه ساسولو لضمه.

وأكد لاعب ساسولو في تصريحاته لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «لم أفكر في سوف الانتقالات حقًا، لم أستطع التفكير في الأمر حتى الآن، أنا سعيد للغاية باهتمام يوفنتوس فهو أمر يسعدني، إنه فريق رائع، وقد قلت ذلك عدة مرات».

لوكاتيلي: كيليني احتضنني بعد إهداري ركلة ترجيح أمام إسبانيا

وعن إهداره ركلة ترجيح ضد إسبانيا في نصف النهائي، قبل أن يحتضنه جورجيو كيليني، قائد المنتخب الإيطالي، بعد الفوز في النهاية، قال: «كان العالم ينهار من حولي، وظل كيليني يحاول الاطمئنان على حالتي، لأننا كنا سننتصر، ويبدو أنه كان على حق، على أي حال، لحسن الحظ فعلها الآخرون».

استقبال أسطوري لبعثة إيطاليا بعد حصد لقب يورو 2020

واستقبلت بعثة المنتخب الإيطالي بشكل أسطوري، مساء أمس الاثنين، عقب عودتها للبلاد قادمة من إنجلترا، بعد حصدها لقب أمم أوروبا 2020 على حساب المنتخب الإنجليزي، بعدما فازت بالمباراة النهائية بضربات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة، على واقع التعادل الإيجابي 1-1، لتحصد إيطاليا اللقب للمرة الثانية في تاريخها، بعد نسخة 1968.