رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإفراج عن مسؤول "ماتش هوسبيتالتي" مع شرط الإقامة الجبرية في البرازيل

12:01 م | الأربعاء 06 أغسطس 2014
الإفراج عن مسؤول

أفرج القضاء البرازيلي، اليوم، عن البريطاني راي ويلان، المسؤول في شركة "مباريات الضيافة" (ماتش هوسبيتاليتي)، والذي اعتقل خلال نهائيات كأس العالم 2014؛ لاتهامه بتزعم شبكة بيع تذاكر المباريات، وذلك في انتظار الحكم في قضيته.

وفرضت على ويلان، الموجود خلف القضبان منذ 14 يوليو الماضي، بعد تسليمه نفسه للشرطة البرازيلية، الإقامة الجبرية في ريو دي جانيرو حتى صدور الحكم ضده، علمًا بأنه سبق له وأن هرب من الشرطة في المراحل الأولى من التحقيقات، واعتبر حينها "هاربًا" من العدالة قبل أن يعود ويسلم نفسه.

وتم اعتقال ويلان، البريطاني البالغ من العمر 64 عامًا، والذي كان مدير الأعمال السابق لأسطورة الكرة الإنجليزية بوبي تشارلتون، في فندق "كوباكابانا بالاس" الفخم الذي مكث فيه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومسؤولو الاتحاد خلال نهائيات البرازيل 2014، وذلك بعد أيام معدودة على إيقاف 11 آخرين في محاولة لتفكيك شبكة بيع التذاكر بشكل غير شرعي.

"ماتش هوسبيتاليتي" هي شركة موكلة من قبل "فيفا" وبحقوق حصرية لبيع حزم كبار الشخصيات، والتي تتضمن تذاكر الدخول إلى منصة كبار الشخصيات في الملاعب، وتذاكر الطيران والحجوزات في الفنادق الفخمة.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار