رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يعلن التعرض للابتزاز لإيقاف فضيحة تسريبات فلورنتينو بيريز

10:08 ص | الخميس 15 يوليو 2021
ريال مدريد يعلن التعرض للابتزاز لإيقاف فضيحة تسريبات فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي، تعرضه لابتزاز من قبل الصحفي خوسيه أنطونيو أبيلان، الذي كشف عن التسريبات الخاصة بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، التي وضعته في مأزق مع أساطير النادي الملكي، بعدما ظهر أثناء حديثه عنهم بشكل غير لائق، في عدد من التسجيلات التي يرجع تاريخها إلى عام 2012، وحملت عدد من رموز اللوس بلانكوس، منها البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق سابقا ويوفنتوس حاليا، ومواطنه جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق والمدير الفني الحالي لروما، والحارس التاريخي كاسياس وعدد من اللاعبين.

ريال مدريد يعلن تعرضه للابتزاز لإنقاذ فلورنتينو بيريز 

وفي بيان رسمي أصدره نادي ريال مدريد، أكد أن الصحفي إيبلان عرض على ريال مدريد، دفع مبلغ قيمته 10 ملايين يورو، من أجل التوقف عن نشر التسريبات الخاصة بفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الأمر الذي رفضه العملاق الإسباني، وقرر اللجوء إلى الطرق القانونية من أجل إيقاف تلك الفضيحة ومقاضاة الصحفي، الذي استخدم طرقا غير قانوينة من أجل ابتزاز الملكي.

وتواصل صحيفة «الكونفيدنسيال»، نشر التسريبات التي تدين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، والتي ظهر فيها أثناء حديثه بشكل غير لائق على كريستيانو رونالدو، الذي وصفه بـ"المغرور"، إذ أشار إلى أن الدون البرتغالي يعتقد أن لا أحد سواه في هذا الكون، كما أنه لا يهتم بأي شيء خاص بالنادي سوى الحصول على الأموال في نهاية كل شهر.

كما تحدث أيضا عن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لروما الإيطالي، مؤكدا أنه مختل عقليا، ولا يملك أي فكر وغير قادر على قيادة الفريق، وذلك أثناء وجوده على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي في وقت سابق.

ورد فلورنتينو بيريز على تلك التسريبات في بيان رسمي أصدره قبل ساعات، مؤكدا أن تلك المحادثات مجتزأة من سياقها وغير صحيحة، وجرى تسجيلها بشكل غير قانوني، في إشارة إلى أن ما يحدث يعد حربا ضده بسبب مشاركته في دوري السوبر الأوروبي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد