رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باكستر: الطرد قتلنا أمام الأهلي.. ولاعبو كايزر قدموا مباراة جيدة

11:48 م | السبت 17 يوليو 2021
باكستر: الطرد قتلنا أمام الأهلي.. ولاعبو كايزر قدموا مباراة جيدة

ستيورات باكستر

أعرب باستيورات باكستر، المدير الفني لكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عن غضبه بعد خسارة فريقه بثلاثية أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس، حيث سجل أهداف الأحمر كل من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وقال «باكستر» خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة:  «قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، وافتتاح المباراة كان جيدًا، وضغطنا على النادي الأهلي وهذا ما أردنا القيام به وهو ما حدث ولكن لم يحالفنا التوفيق والبطاقة الحمراء بنهاية الشوط الأول، هي قاتلة بالنسبة لنا، والأهلي قدم مباراة كبيرة وجيدة».

مدرب كايزر تشيفز: فريقي قدّم مباراة جيدة

وتابع: «الفريق يخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة، بكل تأكيد ليس لديه الخبرة الكافية لخوض مباراة كبيرة مثل هذه، ولكن فعلوا ما عليهم خلال الـ90 دقيقة».

                      الأهلي وكايزر تشيفز

ونجح لاعبو القلعة الحمراء في الفوز على فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

أهداف اللقاء

وكان الهدف الأول للأهلي بعد  تمريرة رائعة من أكرم توفيق إلى محمد شريف يمين منطقة الجزاء سددها رائعة من فوق حارس المرمى ليسجل الهدف الأول.

فيبما جاء الهدف الثاني بعد تمريرة طولية رائعة من حسين الشحات إلى طاهر محمد طاهر الذي مررها إلى أفشة، ومن ثم قام الأخير بتمرير الكرة إلى محمد شريف ليمررها له مرة أخرى، ومن ثم سدد كرة بباطن القدم رائعة داخل الشباك.

بينما جاء الهدف الثالث بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من حسين الشحات إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء مررها بكعب القدم رائعة إلى عمرو السولية الذي سدد كرة رائعة بباطن القدم داخل الشباك.