رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو ريال مدريد يرفضون ارتداء قميص سيرجيو راموس رغم رحيله

03:06 م | الأحد 18 يوليو 2021
لاعبو ريال مدريد يرفضون ارتداء قميص سيرجيو راموس رغم رحيله

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق

تتعدد مشاهد احترام التاريخ في الرياضة بشكل عام، ويتجلى الأمر في كرة القدم بشكل خاص، وأخر تلك المشاهد، هو رفض لاعبي ريال مدريد الإسباني، ارتداء قميص زميلهم السابق سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي، رغم رحيله عن صفوف قلعة المرينجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسمين.

وكشف صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن الرقم (4) الخاص بقميص سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، لم يطلب أي لاعب داخل صفوف الفريق الملكي ارتداءه حتى الآن.

ممنوع الاقتراب من قميص راموس في ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن جميع اللاعبين يرفضون مجرد الاقتراب من قميص راموس أو ارتداء الرقم الخاص به خلال تواجده في الريال.

وأضافت «ماركا» أن هذا الموقف في ريال مدريد، تكرر أيضا داخل صفوف منتخب إسبانيا خلال الفترة الأخيرة، فبعد استبعاد سيرجيو راموس من قائمة المنتخب الإسباني، لم يختاره أي لاعب داخل صفوف الماتادور الإسباني.

راموس رحل عن ريال مدريد بعد قضاء 16 عاما بين صفوفه

يُذكر أن سيرجيو راموس رحل عن فريق ريال مدريد، بعدما قضى بين جدرانه 16 عاما، حقق فيها العديد من الألقاب والإنجازات، وكان مشهد وداعه مؤثرا، ثم كشف عن انتقاله هذا الصيف، إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

              سيرجيو راموس انضم إلى باريس سان جيرمان

 

وأبرمت إدارة نادي باريس سان جيرمان، عدة تعاقدات، أبرزها مع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، والمغربي أشرف حكيمي قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، في عقد يمتد حتي يونيو 2026، مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالي السابق، في صفقة انتقال حر، وكذلك الهولندي فينالدوم لاعب ليفربول السابق الذي انتهى عقده مع الفريق الإنجليزي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر