رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب كايزر تشيفز: الأهلي يستحق دوري الأبطال.. أتمنى تقدير نجوم فريقي

06:32 م | الأحد 18 يوليو 2021
مدرب كايزر تشيفز: الأهلي يستحق دوري الأبطال.. أتمنى تقدير نجوم فريقي

الأهلي وكايزر

أبدى ستيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حزنه الشديد من الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن اللاعبين يشعرون بخيبة أمل كبيرة بعد الفشل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

باكستر: نشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من الأهلي

وقال باكستر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي كايزر تشيفز: «نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة أمام الأهلي، آمل أن تمنحهم الجماهير ما يستحقونه، اللاعبون قدموا عملا جيدا حتى وصلوا إلى نهائي البطولة، لذلك أعتقد أنه بمجرد انتهاء خيبة الأمل، سيحصلون على التقدير الذي يستحقونه من الجميع في جنوب أفريقيا، نشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية».

وأضاف باكستر:«ضغطنا على الأهلي في بداية اللقاء، لكن الأهلي ظهر بشكل جيد، أعتقد أننا قمنا بمستوى جيد إلى حد معقول، ولكن الأهلي تعامل بشكل أفضل مع اللقاء، وكان موسيماني ورجالة موفقين للغاية، وأعتقد أنهم يستحقون ذلك».

وخسر كايزر تشيفز أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي شهدت طرد اللاعب هابي ماشيان بعد تدخله العنيف على أكرم توفيق، ونجح المارد الأحمر في الحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

ويواجه الأهلي في مباراته المقبلة نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل 22 يوليو على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، راحة للاعبين من التدريبات لمدة 48 ساعة من أجل التغلب على إجهاد رحلة السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية يوم الثلاثاء المقبل.

ويعد فريق النادي الأهلي هو أكثر الأندية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا داخل القارة السمراء بحصده 10 ألقاب، وحقق الأهلي رقما عظيما بتحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي في 3 مناسبات.