رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل تواجد اسم كريستيانو رونالدو في غرف خلع ملابس برشلونة

06:50 م | الإثنين 19 يوليو 2021
تفاصيل تواجد اسم كريستيانو رونالدو في غرف خلع ملابس برشلونة

سر تواجد اسم كريستيانو رونالدو في غرف خلع ملابس برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن اسم كريستيانو رونالدو كان مُعلقًا على غرف خلع ملابس برشلونة لإخافة لاعبي الفريق الكتالوني في مدينة خوان جامبر الرياضية. 

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن هناك صورة تم نشرها لغرفة ملابس برشلونة وظهر على أحد جدرانها خبر لهم عنوانه «عينة كريستيانو إيجابية مجددًا وفرص مشاركته أمام برشلونة تتقلص».

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا الموسم الماضي، ما أبعده عن المواجهة الأولى أمام برشلونة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود في المباراة الثانية في إيطاليا وقاد السيدة العجوز لهزيمة برشلونة 3-0، وقد سجّل هدفين في اللقاء ليؤمن ليوفنتوس صدارة المجموعة.

سر تواجد اسم رونالدو في غرف خلع ملابس برشلونة

يذكر أن ذلك الخبر لم يكن الوحيد في غرفة خلع ملابس برشلونة مع عديد الأخبار الأخرى، والتي كان هدفها توعية اللاعبين عن مخاطر الإصابة بفيروس كورونا، وأخذ الحذر خوفًا من الإصابة به.

وكان كريستيانو رونالدو قد توّج بلقب هداف يورو 2020، بعد تسجيله خمسة أهداف بالإضافة إلى تمريرة حاسمة واحدة.

 

 

وفي سياق متصل، لم يتخذ يوفنتوس أي تحرك سلبي أو إيجابي تجاه لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتبقي في عقده موسم واحد فقط، ورغم ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف السيدة العجوز، بعد فشله للعام الثالث تواليا، في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي انتقل إلى إيطاليا من أجل جلبه للفريق، بجانب إخفاقه في الظفر بلقب الدوري الإيطالي، لصالح إنتر ميلان الذي توّج به الموسم المنقضي بعد سنوات من هيمنة اليوفي على اللقب.

باريس سان جيرمان يستغل صمت يوفنتوس لضم رونالدو

وبحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن باريس سان جيرمان يستغل حالة الهدوء التي تسيطر على إدارة يوفنتوس، من أجل الدخول في مفاوضات مباشرة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لإقناعه بضرورة الانضمام إلى مشروع البي إس جي، الذي سيضمن به تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل في تحقيقه منذ رحيله عن صفوف ريال مدريد.