رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة لمنتخب إسبانيا الأولمبي بعد إصابة داني سيبايوس

01:50 ص | السبت 24 يوليو 2021
صدمة لمنتخب إسبانيا الأولمبي بعد إصابة داني سيبايوس

إصابة داني سيبايوس لاعب إسبانيا خلال مواجهة مصر في أولمبياد طوكيو

كشفت تقارير إسبانية، عن أنباء صادمة لكتيبة الماتادور، التي تشارك في أولمبياد طوكيو، المقامة حالياً في اليابان، وذلك فيم يتعلق بالإصابة القوية التي تعرض لها لاعب خط وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، أثناء مواجهة منتخب مصر الأولمبي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سابورو دوم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية.

وأكدت إذاعة كادينا كوبي، أن «سيبايوس» سيغيب عن ما تبقى من مباريات دور المجموعات في الأولمبياد، متأثراً بإصابته التي تعرض لها في لقاء إسبانيا مع منتخب مصر.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن داني سيبايوس، وكذلك زميله أوسكار مينجويزا، تأكد غيابهما عن مرحلة المجموعات بسبب الإصابة، حيث تعرض الأول لضربة غير متعمدة من طاهر محمد طاهر جناح الفراعنة، بينما سقط الثاني دون أي التحام، ولم يستطع الثنائي استكمال أحداث الشوط الأول من المباراة.

التواء حاد في الكاحل.. تفاصيل إصابة داني سيبايوس

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أنه سيتم متابعة حالة «سيبايوس» خلال الأيام المقبلة، للتعرف على ما إذا كان سيستطيع التواجد في الدور الثاني من البطولة أم لا. 

                حزن داني سيبايوس بعد خروجه للإصابة

وتحدثت صحيفة «آس» الإسبانية، عن تفاصيل إصابة نجم فريق ريال مدريد، وهي التواء حاد في الكاحل من الدرجة الثانية، ويركز اللاعب منذ أمس الجمعة في جلسات العلاج الطبيعي، على الرغم من أنه من الصعب لحاقه ببقية المباريات.

وكشفت الصحيفة عن أن حجم إصابة داني سيبايوس ومدة غيابه غير معروفة، حيث لم يخضع للفحوصات الطبية الكاملة حتى الآن، لأن منتخب إسبانيا يتواجد في مدينة سابورو، بينما رياضة كرة القدم مسجلة في القرية الأولمبية داخل مدينة طوكيو.

ولن يتمكن اللاعب من إجراء الفحوصات رغم وجود مستشفيات مرتبة في كل مقر، لكن الأمر سيكون أكثر صعوبة، حيث يجب نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف مع مرافق وحيد.

مصير لاعب وسط منتخب إسبانيا يتحدد يوم الاثنين

وقرر أطباء المنتخب الإسباني الأولمبي الانتظار حتى يوم الاثنين المقبل، بعد العودة إلى مدينة طوكيو، لتحديد مصير اللاعب النهائي.

وكان «سيبايوس»، قد غادر الملعب بعد التحام مع طاهر محمد طاهر، في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول في مباراة مصر وإسبانيا التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعاد الحكم الأردني أدهم مخادمة، لتقنية الفيديو لوجود شك في حالة طرد بعد هذا التدخل، ثم عاد ليشهر البطاقة الصفراء في وجه الجناح المصري.