رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشارقة الإماراتي يخطف بن مالانجو قبل الزمالك

06:15 م | الثلاثاء 27 يوليو 2021
الشارقة الإماراتي يخطف بن مالانجو قبل الزمالك

بن ملانجو

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، التعاقد بشكل رسمي مع لاعب الرجاء المغربي بن مالانجو، الذي كان أحد أهداف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل رحلة البحث عن مهاجم قوي بعد رحيل مصطفى محمد عن الفريق للانضمام لجالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة مع تواجد بند الشراء.

وكتب حساب الشارقة الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ملك جـديد يـنضم إلـينا نرحب بانضمام الدولي الكونغولي Ben Malango 27 عامًا إلى قلعة الملوك قادماً من نادي الرجاء الرياضي المغربي بعقد يمتد لـ3 مواسم».

وكان بن مالانجو أحد خيارات نادي الزمالك للانضمام للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يعد أحد أفضل المهاجمين في القارة السمراء.

الرجاء وافق على رحيل بن مالانجو بعد العرض المُغري

وكان نادي الرجاء رفض عددًا من العروض لبن مالانجو بسبب ضعف المقابل المادي، وكشفت بعض من التقارير المغربية عن دفع الشارقة الإماراتي 3 مليون يورو لشراء عقد اللاعب بشكل رسمي من النادي المغربي، ليوافق الرجاء بشكل رسمي على رحيل اللاعب.

من جهة أخرى تترقب جماهير الرجاء تحديد مصير سفيان رحيمي، خاصة أنه يمتلك عروضا عديدة من الأهلي والعين الإماراتي وقد يرحل خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات بشأن مصير سفيان رحيمي أحد أهم لاعبي الدوري المغربي وأهم الأجنحة في القارة السمراء.