رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طوكيو 2020.. المكسيك تضرب كوريا بسداسية واليابان تهزم نيوزيلندا

03:25 م | السبت 31 يوليو 2021
طوكيو 2020.. المكسيك تضرب كوريا بسداسية واليابان تهزم نيوزيلندا

أولمبياد طوكيو 2020

نجح منتخب المكسيك في حجز مقعده بالدور نصف النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز الكبير على نظيره كوريا الجنوبية بستة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

سجل سداسية منتخب المكسيك نري مارتن ولويس رومو وفرانسيسكو كوردوفا من ركلة جزاء وهنري مارتن وعاد فرانسيسكو كوردوفا وسجل الهدف الثاني، وإدواردو أجويري، بينما أحرز الأهداف الثلاثة للمنتخب الكوري الجنوبي  دونغ جيونغ لي "هدفين"، وأوي جو هوانغ.

وبذلك يلتقي منتخب المكسيك مع البرازيل في نصف نهائي أولمبياد طوكيو، في العاشرة صباح الثلاثاء المقبل، حيث تخطى منتخب السامبا عقبة الفراعنة بهدف دون رد، في مباراة الدور ربع النهائي.

أولمبياد طوكيو 2020

اليابان يفوز على نيوزيلندا

وفي مباراة الدور ربع النهائي التي جمعت منتخب اليابان مع نظيره نيوزيلندا فرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي، قبل أن تحسم ركلات الترجيح فوز المنتخب الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب اليابان مع نظيره إسبانيا في الواحدة ظهر الثلاثاء المقبل، في مباراة نصف النهائي الثانية، مع الوضع في الاعتبار أن المباراة النهائية في منافسات كرة القدم محدد لها السبت الموافق السابع من أغسطس المقبل.