رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير.. ليفربول يستعد لمنح محمد صلاح الراتب الأغلى في تاريخ النادي

09:10 م | الثلاثاء 03 أغسطس 2021
تقارير.. ليفربول يستعد لمنح محمد صلاح الراتب الأغلى في تاريخ النادي

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن فريق ليفربول الإنجليزي يستعد للتفاوض حول تجديد عقد المصري محمد صلاح لاعب الفريق بمنحه الراتب الأعلى في تاريخ الريدز؛ من أجل البقاء داخل الفريق.

وأشارت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، إلى أن إدارة ليفربول بدأت في استثمار الأموال من أجل  الحفاظ على محمد صلاح داخل قلعة آنفيلد على المدى الطويل، حيث من المقرر أن  يتخطى راتب محمد صلاح الـ200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأوضحت أن ليفربول يرغب في تجديد عقد صلاح، قبل الدخول في مرحلة التفاوض مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لتجديد تعاقده.

ليفربول يسعى لتجديد عقد فان دايك 

وكانت صحيفة «ذا أثلتيك» قد أشارت إلى أن هناك عملًا كبيرًا ينتظر مايكل إداواردز، المدير الرياضي لنادي ليفربول إذ يعمل على تلبية طلبات يورجن كلوب، مدرب الفريق، سواء بجلب صفقات جديدة، أو تجديد عقود نجوم الفريق، وعلى رأسهم محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه سيتم التوصل لاتفاق في تجديد عقد محمد صلاح، وبقية زملائه في ليفربول، في غضون الأسابيع والشهور المقبلة.

وتسعى إدارة ليفربول لتجديد عقود 5 لاعبين آخرين، مع محمد صلاح، خاصة بعد النجاح في إنهاء ذلك مع ترينت ألكسندر أرنولد، يوم الجمعة الماضي، حتى صيف عام 2025.

وارتفعت قيمة عقد ألكسندر أرنولد، وفقا لتقرير الصحيفة ذاتها، ليتساوى مع محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وساديو ماني، وفيرمينو، كونه بات أحد العناصر الأساسية والمميزة في الفريق.

يُذكر أن محمد صلاح الذي ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023، اكتفى في الموسم الماضي، بتحقيق المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، خلف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، والمنتخب الإنجليزي.