رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. كوكا يتعرض لإصابة دموية في تعادل أولمبياكوس أمام لودوجوريتس في الأبطال

12:04 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021
عاجل.. كوكا يتعرض لإصابة دموية في تعادل أولمبياكوس أمام لودوجوريتس في الأبطال

أحمد حسن كوكا

حقق فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم الدولي المصرى أحمد حسن كوكا، تعادلًا ثمينًا من ضيفه فريق لودوجوريتس البلغارى بنتيجة 1-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء، على ملعب «كارايسكاكيس»، فى ذهاب الدور الثالث التمهيدي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022.

تشكيل أولمبياكوس

وجاء تشكيل أولمبياكوس خلال المباراة على النحو التالي:

كونستانتينوس تزولاكيس فى حراسة المرمى.

خط الدفاع: بابي أبو سيسيه، روبين سيميدو، أوسينو با.

في خط الوسط: أوليج ريابسيوك، بيير كوندي، مادي كمارا، كيني لا لا.

وفي خط الهجوم: يورجوس ماسوراس، أحمد حسن «كوكا»، ماتيو فالبوينا.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الدولي المصري، أحمد حسن كوكا مع أولمبياكوس في المباراة بأكملها منذ البداية وحتى نهاية اللقاء.

وكاد المهاجم الدولي المصري أن يسجل هدفًا في الدقيقة 58 من عمر اللقاء بعدما سدد الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس الخصم تصدى بنجاح، كما شهدت المباراة تعرض كوكا لإصابة دموية على مستوى الوجه، إلا أن حكم المباراة رفض احتساب أي مخالفة له.

وتقدم فريق لودجوريتس أولًا في المباراة مع الدقيقة 50 عن طريق اللاعب كيريل ديسبودوف، ولكن نجح أجويبو كامارا فى إدراك هدف التعادل القاتل للفريق اليوناني الكبير فى الدقيقة 86 من عمر تلك المواجهة.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 10 أغسطس الجاري في بلغاريا، فيما ويواجه الفائز من مباراتي أولمبياكوس اليوناني مع لودوجوريتس البلغاري مع الفائز من مباراتي مالمو السويدي ورينجرز الأسكتلندي في الملحق النهائي المؤهل إلى دور المجموعات من منافسات النسخة الحالية لدوري الأبطال.