رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتيجة مباراة المكسيك واليابان الأولمبي في تحديد المركز الثالث باولمبياد طوكيو

01:28 م | الجمعة 06 أغسطس 2021
نتيجة مباراة المكسيك واليابان الأولمبي في تحديد المركز الثالث باولمبياد طوكيو

المكسيك واليابان

فاز منتخب المكسيك الأولمبي، على المنتخب الياباني بنتيجة 3-1، اليوم الجمعة، في إطار منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، حيث لعب المنتخبان مباراة تحديد المركز الثالث، والذي ناله المنتخب المكسيكي وحصد الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو، ويقدم موقع «الوطن سبورت» نتيجة مباراة المكسيك واليابان الأولمبي في تحديد المركز الثالث أولمبياد طوكيو 2020.

أهداف مباراة المكسيك واليابان في أولمبياد طوكيو 2020

سجل أهداف منتخب المكسيك فرانسيسكو كوردوفا من ضربة جزاء عند الدقيقة 13، وضاعف يوهان فاسكيز النتيجة في الدقيقة 22، قب أن يزيد ألكسيس فيجا من غلة أهداف المنتخب المكسيكي عند الدقيقة 58، فيما نجح منتخب اليابان في تسجيل هدفه الوحيد عن طريق كاورو ميتوما في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

المكسيك تحصد برونزية كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على اليابان بثلاثية

واستطاع المنتخب المكسيكي أن يظفر بالميدالية البرونزية على حساب صاحب الأرض والضيافة، وذلك بعدما خسر المنتخب المكسكي من البرازيل في الدور نصف النهائي بنتيجة 1-4 بضربات الترجيح، فيما خسر منتخب اليابان بهدف دون مقابل على يد نظيره الإسباني.

وشهدت المباراة 5 بطاقات صفراء، بواقع ثلاث بطاقات للمنتخب المكسيكي، وبطاقتين للمنتخب الياباني.

المكسيك تثأر من اليابان في دورة الألعاب الأولمبية 2020

ورد المنتخب المكسيكي هزيمته من اليابان في دور المجموعات لهذه المنافسات، حيث كان قد سقطت المكسيك بهدفين لهدف أمام اليابان في الجولة الثانية من دور المجموعات، ووقتها سجل للمنتخب الياباني تاكيفوسا كوبو في الدقيقة السادسة وريتسو دوان في الدقيقة (12) من ركلة جزاء، فيما سجل هدف المنتخب المكسيكي روبرتو ألفاردو في الدقيقة (85).

موعد مباراة البرازيل وإسبانيا في نهائي أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تختتم منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، غد السبت، بإقامة المباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي البرازيل وإسبانيا، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، على استاد نيسان، وسيقود المباراة تحكيميا الأسترالي كريس بيث، على أن يتم بث اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد