رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد الركراكي مدربا للوداد المغربي خلفا لفوزي البنزرتي

07:33 م | الثلاثاء 10 أغسطس 2021
وليد الركراكي مدربا للوداد المغربي خلفا لفوزي البنزرتي

وليد الركراكي

أعلن نادي الوداد الرياضي المغربي، تعاقده مع وليد الركراكي لقيادة تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، المقال، بسبب تذبذب في أداء الفريق، بالإضافة للخروج أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

من هو وليد الركراكي؟

بدأ الركراري مسيرته التدريبية في عام 2014 مع فريق الفتح الرباطي المغربي، حيث نجح في تحقيق لقب كأس العرش المغربي، في أول عام له مع الفريق، ثم توج بلقب الدوري المغربي عام 2016 حيث كانت أول مرة يتوج فيها الفريق المغربي بلقب الدوري.

الوداد المغربي

الركراكي عمل محللا بقنوات بي إن سبورتس

عمل بعد اعتزاله لفترة كمحلل في قناة bein sports الفرنسية، بعد حصوله على شهادة التدريب A، تولى أول مهمة تدريبية له كمدير فني لنادي الفتح الرباطي المغربي من 2014 حتى تولي منصب المدرب الجديد لنادي الدحيل.

الجدير بالذكر أن الفريق الودادي خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور النصف نهائي، وذلك بعد الخسارة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة هدف دون رد في مجموعتين المباراتين.

وكان الوداد المغربي نجح في الفوز ببطولة الدوري المغربي، حيث حسم الدوري برصيد  63، بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه الرجاء الرياضي صاحب الـ12 لقبا، وهو أعلى فارق بين البطل والوصيف منذ سنوات طويلة.

وفشل الوداد المغربي في تحقيق لقب أفريقيا خلال الثلاث أعوام الماضية بعدما خسر نهائي البطولة أمام الترجي في البطولة التي شهدت أزمة كبيرة بسبب تقنية الفار، فيما خرج في البطولة التالية من نصف النهائي أمام الأهلي، قبل أن يخرج من نفس الدور أمام كايزر تشيفز في البطولة التي نجح الأحمر في التتويج بها على حساب كايزر تشيفز.