رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا حدث في برشلونة بعد رحيل ميسي؟.. 3 تغييرات على رأسها إزالة صورته

09:37 م | الثلاثاء 10 أغسطس 2021
ماذا حدث في برشلونة بعد رحيل ميسي؟.. 3 تغييرات على رأسها إزالة صورته

ليونيل ميسي

أحدث رحيل صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صوب باريس سان جيرمان، بعد فشل مفاوضات تجديد تعاقده، ضجة كبيرة بالوسط الكروي العالمي، بالإضافة إلى العديد من التغييرات السلبية في إسبانيا وداخل برشلونة بشكل أخص.

فيما يلي أبرز التغييرات التي أحدثها رحيل ميسي عن صفوف برشلونة

تراجع القيمة التسويقية لـ برشلونة

تسبب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن صفوف برشلونة، في انهيار جديد للقيمة التسويقية للفريق، التي شهدت تراجعا حادا، من أزمة فيروس كورونا التي ظهرت العام الماضي.

حشهدت القيمة التسويقية لفريق برشلونة تراجعا حادا في السنوات القليلة الماضية، إذ بلغت قيمة لاعبي برشلونة خلال موسم 2019- 2020، مبلغ 1.2 مليار يورو، فيما تراجعت القيمة التسويقية للفريق إلى 844 مليون يورو، وذلك بسبب أزمة كورونا، الذي تسبب في أزمة مالية لجميع أندية كرة القدم في العالم، للتراجع من جديد لتصل إلى 763 مليون يورو بعد رحيل ميسي وقبل انطلاق الموسم الحالي 2021 - 2022.

بوسكيتس القائد الجديد للبارسا

حصل لاعب الوسط الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة على شارة القيادة بعد رحيل زميله ليونيل ميسي بشكل رسمي عن الفريق.

من الطبيعي أن يتم تنصيب سيرجيو بوسكيتس كقائد أول للفريق بعد مغادرة ميسي الفريق، وذلك لأنه أقدم لاعب في المجموعة الحالية من لاعبي البارسا، وقد شارك في جميع إنجازات الفريق منذ بداية الحقبة الذهبية مع بيب جوارديولا عام 2008.

إزالة صور ميسي من ملعب كامب نو

وانتشر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو يحتوي على إزالة صورة ميسي من واجهة ملعب الكامب نو الخاص بالبرسا.

إزالة صور ميسي

حيث رصدت الكاميرات ظهر اليوم، إزالة صور ميسي من على جدران ملعب «كامب نو» معقل فريق برشلونة، بأمر من إدارة النادي.