رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماركوس راشفورد يعلن نجاح جراحة الكتف

09:39 م | الثلاثاء 10 أغسطس 2021
ماركوس راشفورد يعلن نجاح جراحة الكتف

ماركوس راشفورد

كشف ماركوس راشفورد الجناح الأيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نتيجة العملية الجراحية التي خضع لها في الكتف، يوم الجمعة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر 2020.

نشر راشفورد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة وعلق عليها: «شكرًا لكم على كل الأمنيات الطيبة، أجريت الجراحة صباح يوم الجمعة وسار كل شيء على ما يرام».

أول تعليق من راشفورد بعد نجاح جراحته

أضاف راشفورد «أشعر بالألم قليلا ولكن بخلاف ذلك أشعر أنني بحالة جيدة، أتمنى لكم جميعًا يومًا سعيدًا».

قرر مسؤولو مانشستر يونايتد عدم إعلان موعد عودة اللاعب، هو ما يعني أن اللاعب لن يتواجد عن بداية الموسم الجديد أمام ليدز يونايتد، وكذلك الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

الجدير بالذكر أن راشفورد تعرض لإصابة عضلية في كتفه في نوفمبر 2020 لكنه واصل اللعب مع يونايتد حتى نهاية الموسم، وتواجد مع إنجلترا في يورو 2020.

صاحب الـ23 سنة استشار الجهاز الطبي لمانشستر بعد العودة من اليورو، ليتفق في النهاية على إجراء جراحة لحل الأزمة بشكل نهائي.

271 مباراة حصيلة مشاركات راشفورد مع المانيو

شارك المهاجم الشاب في 271 مباراة مع الريدز، في جميع البطولات، منذ تصعيده مع الفريق الأول، حيث سجل ظهوره في 2016، نجح خلالهم في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفيين والدوري الأوروبي، حيث نجح اللاعب الإنجليزي، في تسجيل 88 هدفًا حتى الآن، وساهم في صناعة 56 آخرين.

ومن المتوقع أن يغيب راشفورد عن أول سبع مباريات لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب الجولتين الافتتاحيتين من دوري أبطال أوروبا.