رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي عن الدموع والسعادة: لن أنسى برشلونة واستقبال جمهور باريس أبهرني

12:01 م | الخميس 12 أغسطس 2021
ميسي عن الدموع والسعادة: لن أنسى برشلونة واستقبال جمهور باريس أبهرني

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

حرص الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تفسير حالة التناقض الكبرى التي عاشها خلال الأسبوع الأخير، بين الحزن والبكاء على الرحيل من صفوف فريق برشلونة الإسباني، ثم التحدث عن سعادته بعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وكلمة السر في موافقته على اللعب في صفوف فريق العاصمة الفرنسية، وطموحاته مع ناديه الجديد، خلال الفترة المقبلة.

ووجهت أماندا ديفيز، مذيعة شبكة «سي إن إن» سؤالا إلى ميسي، عن تناقض مشاعره، بين الحزن الشديد لدرجة البكاء، خلال توديع برشلونة، ثم السعادة الطاغية بارتداء قميص باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي يفسر سر تناقضه: دموع وضحكات في نفس الأسبوع

وأجاب ليونيل ميسي: «أنه من الصعب وصف ما تعرضت له خلال هذا الأسبوع، ما حدث مع نادي برشلونة كان شديد الصعوبة، وأن أقول وداعا للمكان الذي قضيت فيه حياتي كلها أمر لم أكن أتصوره».

 

وواصل البرغوث الأرجنتيني: «مرت 3 أيام، لم أنس ما حدث في برشلونة، لكن كل شيء تغير، مررت بفترة من الشك، والتوتر والترقب بشأن الماضي وما الذي أفعله في المستقبل».

وتابع «ميسي»: «قضيت فترة مثيرة ورغبة في البدء من جديد، وبعد الاستقرار على اللعب في باريس سان جيرمان، فوجئت بحرارة الاستقبال، وخروج الجمهور للشوارع من أجلي، لقد حفزوني لأبدأ عهدا جديدا في باريس، وأنا جاهز لأعيش حياتي الجديدة في العاصمة الفرنسية».

ميسي يكشف سبب انتقاله إلى باريس سان جيرمان

واعترف ليونيل ميسي، أن أصدقاءه المتواجدين في باريس سان جيرمان، سهلوا اتخاذ قراره، باللعب في هذا الفريق، وهم البرازيلي نيمار زميله السابق في برشلونة، ومواطنه أنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس.

وأكد ميسي أنه جاهز للتدريب مع زملائه الجدد، خاصة أن فريق باريس سان جيرمان أبرم العديد من الصفقات المميزة، وأنه مستعد للمنافسة واللعب بجوار أفضل اللاعبين الذين ضمهم النادي الباريسي».