رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار باريس سان جيرمان: موعد مشاركة ميسي والعملات الإلكترونية تمول الصفقة

06:54 م | الخميس 12 أغسطس 2021
أخبار باريس سان جيرمان: موعد مشاركة ميسي والعملات الإلكترونية تمول الصفقة

أخبار باريس سان جيرمان.. موعد مشاركة ميسي مع البي أس جي

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي آخر أخبار باريس سان جيرمان وموعد مشاركة ليونيل ميسي في تدريبات الفريق قبل خوض المباريات بصفة رسمية مع النادي الباريسي، الذي كان قد أعلن، في وقت سابق، تعاقده مع البرغوث الأرجنتيني حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لعام إضافي، وذلك بعد نهاية عقده مع فريق برشلونة الإسباني.

أخبار باريس سان جيرمان.. موعد مشاركة ميسي مع البي إس جي

فاجأ البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بطلب المشاركة في المباراة المقبلة للبي إس جي أمام ستراسبورج، المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب حديقة الأمراء.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن ليونيل ميسي طلب ذلك من الخليفي لأن البي إس جي سيلعب هذه المباراة على ملعبه، قبل الخروج في مباراتين متتاليتين خارجه، ومن ثم فترة التوقف الدولي، لذلك فإن هناك إمكانية أن يشارك البرغوث بديلا في لقاء السبت.

بعد انضمام ميسي.. باريس سان جيرمان يخطط لتوسعة ملعبه

يدرس باريس سان جيرمان توسيع ملعبه التاريخي بعد انضمام ميسي للفريق، حيث أوضح رئيس النادي في تصريحاته لشبكة «يوروب1»: «يجب توسيع هذا الملعب، أحب بارك دي برينس، ولكن من المهم توسيعه للجماهير وللنادي».

ومن المتوقع أن يتم توسيع الملعب من 48500 متفرج إلى ما بين 55 ألفا و60 ألفا، علما بأن مدينة باريس تدعم خطط الملعب الذي تم تجديده آخر مرة في عام 1972.

الإثنين.. مبابي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

أوضح برنامج «التشيرنجيتو» الإسباني، أن الشاب الفرنسي كيليان مبابي سيعلن عن قراره النهائي بخصوص مستقبله مع بي إس جي يوم الإثنين المقبل، وسيكون هذا بين ثلاثة خيارات، الأول تجديد عقده، أو الرحيل لريال مدريد في الميركاتو الحالي، أو بحال تمسك إدارة النادي الباريسي ببقائه، سيكمل عقده حتي يونيو المقبل، ثم الرحيل مجانا.

إعارة تيموثي بيمبيلي لجيروندان دي بوردو

وكان فريق باريس سان جيرمان قد أعلن إعارة مدافعه تيموثي بيمبيلي لجيروندان دي بوردو، وهو نادي كرة قدم فرنسي يلعب في مدينة بوردو الفرنسية، في إطار منافسات الدورى الفرنسي الدرجة الأولى.

العملات الإلكترونية تمول صفقة ميسي

ساهمت العملات الإلكترونية في انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، حيث أوضحت وكالة «رويترز» من خلال تصريحات مصدر مقرب من الصفقة أن عقد البرغوث مع بي إس جي يتضمن حصول اللاعب على جزء من مستحقاته بطريقة العملات الإلكترونية «فان توكينز».

ميسي رفض الانضمام لأتلتيكو مدريد بسبب برشلونة

قالت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، اليوم، إن ميسي رفض الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد، من أجل برشلونة، لرغبته في عدم منافسة ناديه السابق في بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد