رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

10:45 م | الخميس 12 أغسطس 2021
موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

يستهل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوريتش سيتي، على ملعب كارو رود.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفرول ونوريتش سيتي، يوم السبت المقبل 14 أغسطس، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس إذاعة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، للقناة الأولى من مجموعاتها beIN Sports 1 HD.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر - تسيميكاس - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد - جيمس ميلنر - فابينيو - تياجو ألكنتارا - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

على الجانب الآخر من المتوقع أن يعتمد المدرب دانييل فاركي على التشكيل الآتي: تيم كرول - بن جيبسون - جرانت هانلي - أندرو أوموباميديلي - ديميتريوس جيانوليس - بيلي جيلمور - بيير ليس ميلو - تود كانتويل - ماكس آرونز - تيمو بوكي - ميلوت راشيكا.

مواجهة سابقة بين ليفربول ونوريتش سيتي

في الوقت نفسه أكد كلوب مدرب الريدز جاهزية الهولندي فيرجيل فان دايك قائد دفاع الريدز للمشاركة في مباراة الريدز الافتتاحية ضد نوريتش سيتي، حيث غاب فيرجيل فان دايك، ومعه جو جوميز عن صفوف ليفربول في معظم فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة، والآن أصبح الثنائي جاهزين للمشاركة مع الفريق الإنجليزي.

ويسعى يورجن كلوب، لبداية أول مباريات الموسم بالفوز وتقديم عرض جيد أمام نوريتش سيتي الصاعد حديثًا للبريميرليج والذي قام بميركاتو قوي أملًا في أن يستمر طويلًا وسط الكبار وألا يعود إلى الشامبيونشيب كما حدث في آخر وصول له منذ موسمين للدوري الممتاز.