رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2021.. أسماء اللاعبين

01:12 ص | الجمعة 13 أغسطس 2021
صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2021.. أسماء اللاعبين

إيجور كورنادو صفقة اتحاد جدة السعودي

يستعرض معكم «الوطن سبورت» صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2021، حيث يتناول معكم أسماء اللاعبين الذين تعاقد معه الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي شهدت غياباً كبيراً للنادي المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، وذلك بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق.

ويعتبر الاتحاد السعودي هو أقل الفرق في الدوري السعودي إبراماً للصفقات خلال الصيف الحالي، حيث نجح في إتمام التعاقد مع لاعبين اثنين فقط، ومازال يبحث عن المزيد من التدعيمات خاصة في مركز المهاجم الصريح، الذي يعاني منه منذ الموسم الماضي.

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2021.. أسماء اللاعبين

وتعاقد الاتحاد السعودي مع البرازيلي إيجور كورنادو، قادماً من صفوف فريق الشارقة الإماراتي، وكشفت تقارير صحفية سعودية عن أن قيمة الصفقة قد وصلت إلى 12 مليون دولار.

                 إيجور كورنادو لاعب الاتحاد الجديد

واحتفل الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر «تويتر»، بضم اللاعب البرازيلي، بنشر فيديو تحت عنوان: «جوهرة جديدة في الاتحاد»، وبلغت مشاهدات الفيديو أكثر من مليون مشاهدة، وسط فرحة كبيرة من جمهور النمور.

فرحة جماهير الاتحاد لم تكتمل، حيث بسبب الديون لم يتعاقد الفريق سوى مع صفقة وحيدة آخرى، وهي الحارس أسامة المرمش، نجم المنتخب السعودي للشباب ولاعب فريق التعاون السابق، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وقدم «المرمش»، أداءً مميزاً خلال بطولة كأس العرب للشباب التي أقيمت في مصر، وقاد منتخب بلاده للتتويج باللقب.

بغياب كورنادو ومشاركة حجازي.. الاتحاد يخسر أمام الفيحاء

وغاب كورنادو عن المشاركة مع الاتحاد ضد الفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي، وذلك بسبب عدم استخراج شهادة الكفاءة المالية، حيث يعد اتحاد جدة هو أكثر الأندية السعودية التي عليها ديون وفقاً لما أعلنته وزارة الرياضة السعودية خلال الشهور الأخيرة.

                      مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

وخسر الاتحاد مباراته الافتتاحية هذا الموسم ضد الفيحاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب الملك سلمان.

وسجل اليوناني باناجيوتيس تاختسيديس هدف الفيحاء الوحيد من تسديدة متقنة عجز الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، عن التصدي لها، في لقاء شهد مشاركة المدافع المصري أحمد حجازي في المباراة كاملة لكنه لم ينقذ فريقه من فخ الهزيمة.