رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برينتفورد يقص شريط الدوري الإنجليزي بفوز تاريخي على أرسنال «فيديو»

11:04 م | الجمعة 13 أغسطس 2021
برينتفورد يقص شريط الدوري الإنجليزي بفوز تاريخي على أرسنال «فيديو»

أرسنال وبرينتفورد

قص برينتفورد، شريط الدوري الإنجليزي لموسم 201- 2022، بالفوز على أرسنال، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «جريفين بارك»، في افتتاح الموسم الجديد من البريميرليج. وحقق برينتفورد، أول انتصار له في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» بالمسمى الجديد بعد صعوده الأول منذ 74 عاما.

وجلس النجم المصري محمد النني، على مقاعد بدلاء أرسنال أمام برينتفورد في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز، وشاهد المباراة من على دكة البدلاء. 

وافتتح لاعب الوسط الإسباني سيرجي كانوس، أهداف الدوري الإنجليزي، محرزا هدف التقدم لصالح برينتفورد، في الدقيقة 22، بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء على يمين حارس الجانرز.

الهدف الأول لبرينتفورد في أرسنال  

 

وأصبح «كانوس» هو أول لاعب يحرز هدفا لصالح برينتفورد في الدوري الإنجليزي بالدرجة الأولى منذ لين تاونسند، في مايو 1947، ضد سندرلاند، وأول لاعب يسجل للفريق في تاريخ «بريميرليج».

وأضاف كريستيان نورجارد، الهدف الثاني لبرينتفورد في الدقيقة 73، ليقضي على آمال الجانرز في المباراة، بعد صناعة من رمية تماس يسكنها «نورجارد» برأسه في شباك الضيوف.

الهدف الثاني لبرينتفورد في أرسنال 

 

وافتقد أرسنال أمام برينتفورد خدمات كل من الجابوني أوباميانج الذي شعر بارتفاع في درجة حرارته وغاب عن تدريبات الجانرز مؤخرا، كما غاب المدافع جابرييل، لإصابته في الساق، بالإضافة إلى غياب الفرنسي لاكازيت والغاني توماس بارتي، لعدم اكتمال الجاهزية لخوض اللقاء.

وشهدت المباراة تواجد الجماهير بعد عودتهم مجددا في نهاية الموسم الماضي، بعد فترة غياب طويلة بسبب تداعيات فيروس كورونا.