رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أولمبياكوس اليوناني يضحي بـ«كوكا» بعد وداع دوري الأبطال

03:03 م | السبت 14 أغسطس 2021
أولمبياكوس اليوناني يضحي بـ«كوكا» بعد وداع دوري الأبطال

أحمد حسن كوكا على رأس 4 لاعبين للبيع في أولمبياكوس اليوناني

أكدت تقارير صحفية، أن اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، بات في دائرة المهددين بالرحيل عن النادي قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وداع أولمبياكوس لبطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» من الأدوار التمهيدية وخسارة قرابة 30 مليون يورو تقريبا.

كوكا معروض للبيع في أولمبياكوس اليوناني بعد وداع دوري أبطال أوروبا

ووفقا لما ذكره موقع «سبور تايم» اليوناني، اليوم السبت، فإن أحمد حسن كوكا على رأس قائمة تضم أربعة لاعبين مرشحين للرحيل عن أولمبياكوس رغم ظهوره بصورة طيبة.

مدرب أولمبياكوس يرفض رحيل كوكا عن الفريق في الصيف الجاري

وأضاف تقرير الموقع اليوناني أن إدارة فريق أولمبياكوس تسعى لتعويض بعض الخسائر المالية، رغم كون المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز، المدير الفني للفريق، لا يريد رحيل اللاعب المصري.

وكان نادي أولمبياكوس قد تعاقد، في وقت سابق، مع كوكا مقابل مليوني دولار قادما من سبورتينج براجا البرتغالي في صيف 2020، وإجمالا لعب صاحب الـ28 عاما 94 مباراة مع الفريق اليوناني سجل خلالها 38 هدفًا وصنع 7 في جميع المسابقات وتوج بـ3 ألقاب.

وخاض أحمد حسن كوكا هذا الموسم 4 مباريات مع فريقه أولمبياكوس خلال الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام كل من: نافتشي باكو بطل أذربيجان، ولودوجوريتس البلغاري بنظام الذهاب والإياب ولم يسجل أي هدف في هذه المواجهات.

أحمد حسن كوكا لعب مع الأهلي قبل الرحيل للدوري البرتغالي من بوابة ريو آفي

وكان أحمد حسن كوكا قد ظهر في الدوري البرتغالي مع فريق ريو آفي البرتغالي بعد رحيله عن الأهلي في بداية مسيرته الكروية.

ويستعد فريق أولمبياكوس لمواجهة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في الدور التمهيدي من الدوري الأوروبي.