رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قطار واتفورد الصاعد حديثا يدهس أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

06:23 م | السبت 14 أغسطس 2021
قطار واتفورد الصاعد حديثا يدهس أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

وقع أستون فيلا في فخ الهزيمة على يد واتفورد الصاعد حديثاً للمشاركة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بنتيحة مخيبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمباريات البريميرليج، وسعى خلالها واتفورد، لإثبات جدارته على البقاء ومنافسة كبار الأندية، بينما امتلك الفيلانز التحديات ذاتها، في ظل ابتعاده عن المنافسة على كل الألقاب المحلية والقارية الموسم الماضي.

أستون فيلا يسقط في فخ واتفورد بالدوري الإنجليزي 

أستون فيلا اكتفى بتسجيل هدفين خلال المباراة التي قدم نقاطها على طبق من ذهب لمنافسه واتفورد، بتوقيع داني إنجز الذي افتتح رصيده التهديفي بقميص الفيلانز المنضم له حديثا، وآخر بأقدام ماكجين، بينما أظهر واتفورد قوته بتسجيل ثلاثة أهداف في مستهل مشوراه بالدوري الإنجليزي الممتاز، هيرنانديز، سار وبونافنتور، وذلك رغم استخواذ كتيبة دين سميث، على المباراة بنسبة تخطت الـ60%.

واتفورد يتفوق على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

فشل أستون فيلا في الوصول إلى مرمى واتفورد طوال 62 دقيقة من عمر المباراة، بفضل الصلابة الدفاعية التي فرضها الخصم طوال اللقاء، ليخفق في توجيه أي تسديدة حتي الدقيقة 60 من عمر المواجهة التي جمعت الفريقين، بحسب ما ذكر موقع «سكواكا» لإحصائيات كرة القدم حول العالم. 

و‏َتعرض كاش لاعب أستون فيلا لهجوم كبير أثناء سير أحداث المباراة من قبل الجماهير التي تواجدت في المدرجات بعد فتح الأبواب أمام المشجعين لحضور المباريات من جديد، وذلك بسبب المستوى المتواضع الذي قدمه خلال اللقاء، وجاءت الهتافات: «أنت نسخة سيئة من جريليش»، الذي انضم مؤخرا إلى صفوف مانشستر سيتي. 

وبهذه النتيجة يستقر أستون فيلا في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفشل في حصد أي نقاط بمستهل مشواره في المسابقة المحلية، بينما يحتل واتفورد المركز الخامس في ترتيب البريميرليج، برصيد ثلاث نقاط من الفوز بثلاثية ساحقة أمام الفيلانز.