رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة.. تعويض رحيل ميسي وعودة الجماهير بعد 526 يوم غياب

11:13 ص | الأحد 15 أغسطس 2021
أخبار برشلونة.. تعويض رحيل ميسي وعودة الجماهير بعد 526 يوم غياب

أخبار برشلونة اليوم

ستكون جماهير برشلونة الإسباني، على موعد في الثامنة مساء اليوم الأحد، مع أول مباراة منذ 16 عاماً، وتحديدا منذ تصعيد ليونيل ميسي قائد الفريق السابق ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بدون قائدها ونجمها الأول، حين يستضيف الفريق نظيره ريال سوسيداد الإسباني في الجولة الأولى للدوري الإسباني للموسم الرياضي 2020 - 2021، والذي يعد المانشيت الرئيسي لكل أخبار برشلونة اليوم.

ومع غياب ميسي لأول مرة  منذ عام 2005 عن برشلونة، ستكون الجماهير على موعد مع العودة لمدرجات ملعب كامب نو لأول مرة بعد غياب 526 يوما، حيث ستكون مباراة اليوم بحضور 22 ألف مشجع كتالوني وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، التي عنونت مباراة الليلة بـ«حقبة ما بعد ميسي».

أخبار برشلونة.. محاولات ضم أوباميانج أو لاكزيت من أرسنال

على الجانب الآخر، جاءت أبرز أخبار برشلونة، هي محاولة النادي الكتالوني لعقد صفقة أخيرة قبل غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي بنهاية الشهر الجاري، حيث يبحث تدعيم خط هجومه لتعويض الخسارة الفادحة برحيل ليونيل ميسي.

برشلونة يسعى لتعويض رحيل ميسي

أخبار برشلونة.. تعويض رحيل ميسي

وبحسب صحيفة «سبورت»، فإن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع بيير إميريك أوباميانج أو ألكسندر لاكازيت لاعبا أرسنال، وذلك في حال رحيل مارتن برايثوايت، والذي اقترب من الانتقال إلى وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن النادي الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع برشلونة من أجل انتقال برايثوايت، في صفقة قد تنعش خزينة النادي الإنجليزي بنحو 15 مليون يورو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.