رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

06:47 م | الأحد 15 أغسطس 2021
أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

هيونج مين سون لاعب توتنهام

يقدم لكم «الوطن سبورت» خدمة مشاهدة أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، المقامة حالياً على ملعب السبيرز، ضمن منافسات أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022، وذلك في قمة مواجهات الأسبوع الأول من البريميرليج.

وسجل الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدف فريقه توتنهام هوتسبير الأول في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني.

ونجح سون في منح التقدم للسبيرز، من هجمة مرتدة بعد تمريرة من بيرجوين، لينطلق سون ويراوغ ناثان أكي ويطلق تسديدة مخادعة، فشل المدافع جون ستونز في إبعادها، وسقط ليتسبب في إرباك الحارس إيدرسون لتسكن شباك السيتزنز.

سون بطل مواجهات توتنهام ومانشستر سيتي

وواصل سون تألقه خلال مواجهات مانشستر سيتي، منذ تولى المدرب الإسباني بيب جوارديولا منصب المدير الفني للسيتزنز، حيث أصبح ثاني أكثر لاعب يسجل في شباك الفريق السماوي في عهد جوارديولا برصيد 7 أهداف، خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ودخل مانشستر سيتي لقاء اليوم بتشكيل مكون من: إيدرسون، جواو كانسيلو، روبن دياز، ناثان أكي، ميندي، فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، جاك جريليش، رياض محرز، فيران توريس، رحيم ستيرلينج.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد توتنهام هوتسبير على التشكيل التالي: هوجو لوريس، تانجانجا، سانشيز، داير، سيرجيو ريجيلون، سكيب، هويبيرج، ديلي آلى، بيرجوين، لوكاس مورا، هيونج مين سون، وذلك في غياب مهاجمه ونجمه الأبرز هاري كين بسبب عدم الجاهزية. 

ونجح المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو في مواصلة تفوقه على منافسه بيب جوارديولا، فهو أكثر من فاز على المدرب الإسباني في البريميرليج، برصيد 3 انتصارات متساوياً مع يورجن كلوب، اولي جونار سولشاير وجوزيه مورينيو.