رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غيروا 6 لاعبين.. خطأ فني غريب يقصي فولفسبورج «مرموش» من كأس ألمانيا

09:29 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
غيروا 6 لاعبين.. خطأ فني غريب يقصي فولفسبورج «مرموش» من كأس ألمانيا

فولفسبورج

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم، استبعاد فريق فولفسبورج من منافسات كأس ألمانيا بعد الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراته أمام بريسين مونستر، في لقاء الدور الأول من منافسات البطولة الألمانية، رغم انتهاء اللقاء لصالح فولفسبروج بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان فولفسبورج قد ارتكب خطأ غريبًا خلال المباراة التي جمعته مع مونستر، الأسبوع الماضي، في مباراة كأس ألمانيا، حيث قام المدير الفني مارك فان بوميل بإجراء 6 تبديلات خلال أحداث المباراة، رغم أن العدد المسموح به في المباراة هو 5 تبديلات فقط مما كلف فريقه الخروج من منافسات كأس ألمانيا بقرار تأديبي من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وقدم نادي مونستير احتجاجًا على خطأ نادي فولفسبورج حيث أكد أنه خطأ أثر على مسيرة الفريق في المباراة وحرمهم من الفوز والصعود في اللقاء الذي لجأ لوقت إضافي حدث فيه هذا الخطأ مطالبًا بضرورة تأهيلهم للدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا، بدلًا من فولفسبورج، وهو ما تم في النهاية حيث صعد فريق مونستير للدور الثاني وتم إقصاء فولفسبورج.

وتواجد المصري عمر مرموش، على مقاعد بدلاء فولفسبورج خلال أحداث تلك المباراة، ولم يدفع به فان بوميل لخوض منافسات المباراة، حيث استكمل المباراة حتى نهاية الـ 120 دقيقة على مقاعد البدلاء ولم يكن ضمن خيارات المدير الفني الألماني الستة التي دفع بها خلال أحداث المباراة التي انتهت بفوز فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فولفسبورج يعلق على القرار

وعلق تيم شوماخر، مدير نادي فولفسبورج على قرار الاتحاد الألماني في تصريحات للصحافة الألمانية: «نشعر بخيبة أمل، كنا نتمنى نتيجة مخالفة في المحاكمة، لا نتفق مع القرار وننتظر مزيدًا من الإنصاف عبر السبل القانونية الأخرى».