رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد ينشر صورة مولوده الجديد «عدي» بقميص جالاتا سراي

10:37 م | الخميس 19 أغسطس 2021
مصطفى محمد ينشر صورة مولوده الجديد «عدي» بقميص جالاتا سراي

مصطفى محمد ونجله عُدي

نشر مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري وجالاتا سراي التركي، صورة مولوده الجديد، «عُدي» بقميص فريقه التركي خاصة أنه لم تتاح له الفرصة للتواجد رفقة زوجته خلال ولادتها بسبب انشغاله بالاستعداد لمباريات الدوري التركي والدوري الأوروبي.

وحرص مصطفى محمد على نشر صورة مكالمته مع زوجته عبر حسابه على «انستجرام» بعد الانتهاء من عملية الولادة وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم.. الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا"، مضيفا: «لقد رزقنى الله تعالى ومن عطائه وكرمه بمولد وسميته عدى مصطفى محمد، اللهم انبته نباتًا حسنًا واجعله من حفظة القرآن الكريم واسألك يارب العالمين تحفظه بحفظك».

وشارك مصطفى محمد اليوم في المباراة التي جمعت جالاتا سراي وريندرز الدنماركي في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، مساء اليوم الخميس، على ملعب «اسيكس بارك رانديرز»، في إطار مباريات ذهاب مباريات الدور التمهيدي الأخير المؤهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022.

مصطفى محمد يصنع في مباراة جالاتا سراي وريندرز

مصطفى محمد شارك في المباراة منذ بدايتها، وتم استبداله في الدقيقة 76 من المباراة، بعد حلول المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو بديلًا له.

الدولي المصري نجح في صناعة هدف فريقه الوحيد في المباراة وسجله كريم أكتورك أوجلو في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

المباراة المقبلة لفريق جالاتا سراي ستجمعه مع ريندرز على  ملعب «أتاتورك تيليكوم» معقل فريق جالاتا سراي يوم الخميس المقبل، الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.