رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2021 على يوتيوب.. وموعد مباراة إنتر وجنوى

10:11 ص | السبت 21 أغسطس 2021
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2021 على يوتيوب.. وموعد مباراة إنتر وجنوى

إنراجي يخلف كونتي في إنتر ويبدأ مشواره بمواجهة جنوى

يقص نادي إنتر ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، شريط مباريات «كالتشيو» في موسمه الجديد 2021-2022، حينما يستضيف على أرضه نظيره فريق جنوى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب سان سيرو «جيوزيبي مياتزا»، ضمن منافسات الأسبوع الأول من المسابقة، ويقدم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2021 ومنها «يوتيوب».

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى والقنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2021 على «يوتيوب»

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي عند تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «السابعة والنصف مساء»، والقنوات الناقلة للقاء هي قناة «يوتيوب» Lega Serie A YouTube، وقناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي، وbeIN Sports FR HD 1، ويعلق على المواجهة فراس الشيخلي.

إنزاجي يخلف كونتي في إنتر ويبدأ مشواره بمواجهة جنوى

يدخل إنتر ميلان مباراة اليوم على أمل تحقيق بداية قوية والإعلان عن نفسه مبكرا واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار، تحت القيادة الفنية الجديدة مع سيموني إنزاجي، المدير الفني الجديد، والذي جاء خلفا لأنطونيو كونتي.

إنتر ميلان يحلم ببداية قوية تحت قياة مدربه الجديد إنزاجي

ويسعى أفاعي إنتر ميلان لتكرار سيناريو الموسم الماضي، والذي كان بطلاً له بعد غياب طويل عن ساحة التتويج بسبب هيمة فريق يوفنتوس على البطولة، إلا أن الإنتر تمكن من الظفر باللقب في الموسم الماضي رفقة كونتي، الذي رغب في الرحيل عن الفريق بعد خلافات مع إدارة النادي.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق جنوى للظفر بالثلاث نقاط مع ضربة البداية كي يرفع من معنويات اللاعبين في قادم الجولات، وهذا متوقف على الأداء الذي ينتظره منه جمهوره وعشاق النادي.