رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يكتسح نوريتش بخماسية.. وإنجز يسجل هدفا رائعا في فوز أستون فيلا

06:09 م | السبت 21 أغسطس 2021
مانشستر سيتي يكتسح نوريتش بخماسية.. وإنجز يسجل هدفا رائعا في فوز أستون فيلا

محرز

اكتسح فريق مانشستر سيتي، نظيره نوريتش سيتي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم مان سيتي في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، بهدف سجله حارس نوريتش تيم كارول في مرماه عن طريق الخطأ، قبل أن يلغي حكم المباراة هدفًا أحرزه فيران توريس عبر تقنية الفار.

وسجل جاك جريليش الصفقة الجديدة للسيتي أول أهدافه للسماوي، في الدقيقة 22، عبر تمريرة جبريل خيسوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم مان سيتي بهدفين دون رد.

واصل مان سيتي تقدمه، وسجل لابورت مدافع السماوي الهدف الثالث في الدقيقة 64 من زمن اللقاء قبل أن يسج رحيم ستيرلينج الهدف الرابع في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وحل الجزائري رياض محرزًا بديلًا في الدقيقة 75 من زمن المباراة، وسجل بعد نزوله بتسعة دقائق الهدف الخامس ليفوز السيتي بخماسية نظيفة في مباراة قوية للسماوي.

أستون فيلا يفوز على كريستال بالاس

، في مباراة أخرى، فاز أستون فيلا على كريستال بالاس بهدفين دون رد، وذلك بعدما نجح المهاجم الإنجليزي داني إنجز في التسجيل في الدقيقة الثالث من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك عبر هدفًا رائعًا بخلفية مزدوجة، قبل أن يسجل الغازي الهدف الثاني في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وتعادل إيفرتون مع فريق ليدز يونايتد في مباراة مثيرة وقوية بين الجانبين، وذلك بعد تقدم كوليفرت ليوين، لصالح إيفرتون قبل أن يتعادل كليتش لصالح ليدز يونايتد، في حين تقدم جراي من جديد لإيفرتون في حين تعادل رافيينا لصالح ليدز.

وفي مباراة آخرى، تعادل كريستال بالاس سلبيًا مع بيرنتفورد، بدون أهداف في مباراة جاءت سلبية بين الجانبين وفي أحد الديربيات اللندنية بالبطولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

إيفرتون رفع رصيده للنقطة الرابعة، ليأتي في المركز الثاني خلف ليفربول صاحب النقاط الست في الصدارة، ويتساوى مع برينتفورد صاحب الأربعة نقاط في المركز الثالث.

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة الثالثة في المركز الرابع، ورفع معه أستون رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثامن، وحصل ليدز يونايتد وكريستال أول نقاط لهم ليحتلا المركز الثالث عشر والرابع عشر، ويتذيل نيوريتش ونيوكاسل المجموعة بدون رصيد من النقاط.