رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الفار يصدم رونالدو.. يوفنتوس يتعثر في أول محطة ضد أودينيزي «فيديو»

08:50 م | الأحد 22 أغسطس 2021
الفار يصدم رونالدو.. يوفنتوس يتعثر في أول محطة ضد أودينيزي «فيديو»

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس خلال مواجهة أودينيزي

تعثر فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام نظيره أودينيزي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فريولي، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، وذلك في لقاء شهد تقدم البيانكونيري ثم عودة لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة.

ديبالا يتألق أمام أودينيزي

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة الثالثة عن طريق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ثم أضاف الكولومبي خوان كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة للبيانكونيري.

                    باولو ديبالا نجم يوفنتوس

وقدم ديبالا شوطاً مثالياً بعدما صنع ثلاث فرص للتسجيل، وقدم تمريرة حاسمة لزميله كوادرادو جاء منها الهدف الثاني للسيدة العجوز، وكان هدفه الذي جاء بعد دقيقتين و3 ثوان، ضمن الأهداف الأسرع في الكالتشيو.

خطأ كارثي من تشيزني.. وفرحة لم تكتمل لـ كريستيانو رونالدو

في الشوط الثاني، قلص أودينيزي الفارق عن طريق روبيرتو بيريرا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يخطف الجناح جيرارد دولوفيو هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد خطأ فادح من الحارس البولندي تشيزني.

ودخل كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني كبديل في مكان المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، وذلك بعدما كشفت شبكة سكاي سبورتس عن أن النجم البرتغالي هو من طالب بعدم مشاركته أساسياً بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق.

وسجل رونالدو هدفاً برأسية قوية في الدقيقة 94، لكن فرحته لم تستمر طويلاً بعدما ألغى الحكم الهدف عقب العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل على المهاجم البرتغالي.

بتلك النتيجة حصد يوفنتوس أول نقطة في الدوري الإيطالي، واحتل بها المركز السادس، بينما رفع أودينيزي في المركز السابع.