رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع فرنسي على مصطفى محمد.. ومارسيليا يتحفظ على ضمه

06:08 م | الأربعاء 25 أغسطس 2021
صراع فرنسي على مصطفى محمد.. ومارسيليا يتحفظ على ضمه

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تلقي المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لجالاتا سراي التركي عدة عروض فرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب تألقه اللافت مع فريقه التركي الكبير منذ الموسم الماضي.

وأكدت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية أن فرق بوردو وليل وسانت إيتيان الفرنسية يتنافسون على ضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الإذاعة الفرنسية الشهيرة إلى أن مسؤولي نادي مارسيليا الفرنسي أبدوا تحفظهم على ضم اللاعب المصري.

مصطفى محمد يسعى للرحيل من جالاتا سراي

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن المهاجم المصري صاحب الـ23 عامًا يفكر في خوض تجربة جديدة خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريق جالاتا سراي خلال الموسم الجاري 2021-2022.

                                مصطفى محمد

وكانت صحيفة «ليكيب الفرنسية» قد أكدت في وقت سابق أن مارسيليا ينافس ليل على ضم اللاعب قبل أن يتراجع الأول بعد إبداء مسؤولي مارسيليا تحفظهم على مستوى اللاعب المصري خلال الوقت الراهن.

أرقام مصطفى محمد مع جالاتا سراي

وكان مصطفى محمد قد نجح في تقديم مردود رائع مع جالاتا سراي الموسم الماضي، إذ نجح النجم المصري الشاب في تسجيل 9 أهداف مع الفريق التركي الكبير في مختلف البطولات 2020-2021.

يذكر أن مصطفى محمد كان على أعتاب الانتقال للدوري الفرنسي عبر بوابة سانت إيتيان الذي قدم عدة عروض للاعب المصري، قبل أن تقابل كافة تلك العروض في النهاية بالرفض من جانب مسؤولي نادي الزمالك، قبل أن ينتقل اللاعب المصري الشاب في النهاية إلى بطولة الدوري التركي عبر فريق جالاتا سراي، الذي يلعب له معارا حتى نهاية الموسم الحالي.