رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. توماس توخيل يحصد جائزة أفضل مدرب في أوروبا 2021

07:26 م | الخميس 26 أغسطس 2021
رسميا.. توماس توخيل يحصد جائزة أفضل مدرب في أوروبا 2021

توماس توخيل

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» اسم الفائز بجائزة أفضل مدرب في أوروبا 2021، حيث توج بها المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، بعد تفوقه على الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، والإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وتم الكشف عن الفائز بالجائزة على هامش إعلان قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.

جائزة أفضل مدرب في أوروبا 2021

وقرر الاتحاد الأوروبي «يويفا» إعادة حفل تقديم جوائز الأفضل في أوروبا إلى موعده، حيث أقيم في مدينة إسطنبول التركية، وذلك بعد أن أقيم في عام 2020، في سويسرا في أكتوبر، بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط خلال هذا التوقيت.

ماذا قدم توخيل ليحصد جائزة أفضل مدرب في أوروبا؟

ونجح توخيل في الظفر بجائزة أفضل مدرب في أوروبا بعدم قاد البلوز لحصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي في النسخة الماضية.

للمرة الثانية.. جائزة أفضل مدرب في أوروبا تظهر بحفل يويفا

وتظهر هذه الجائزة المقدمة من الاتحاد الأوروبي ضمن الجوائز للمرة الثانية فقط، حيث توج بها في العام الماضي هانز فليك، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ.

ثنائي تشيلسي ينافس دي بروين على جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2021

وتنافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2021، كل من: جورجينو ونجولو كانتي، ثنائي تشيلسي الإنجليزي، وكيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، كما تنافس على أفضل لاعبة في أوروبا ثلاث لاعبات من برشلونة بطل أوروبا وهن: جنيفر هرموسو، ليكي مارتنس وأليسكيا بوتيلاس.