رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يسعى لتعويض رونالدو بالتعاقد مع هازارد من ريال مدريد

11:40 م | الجمعة 27 أغسطس 2021
يوفنتوس يسعى لتعويض رونالدو بالتعاقد مع هازارد من ريال مدريد

هازارد

دخل البلجيكي إيدين هازارد، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ضمن حسابات نادي يوفنتوس الإيطالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل من نادي السيدة العجوز لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الساعات القليلة الماضية، من نادي يوفنتوس إلى نادي مانشستر يونايتد، في صفقة لم تستغرق سوى ساعات قليلة للاتفاق على كافة البنود.

هازارد بديل محتمل لرونالدو

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن يوفنتوس ومدربه ماسميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، وضعا عدة بدائل لتعويض رحيل رونالدو في الموسم الجاري، حيث يسابقون الزمن قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الجاري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن البلجيكي إيدين هازارد، وهو أبرز بديل محتمل على قائمة يوفنتوس، حيث يسعى الفريق الإيطالي للتفاوض مع نادي ريال مدريد لإتمام التعاقد مع اللاعب البلجيكي.

تقلص فرص هازارد حال وصول مبابي لريال مدريد

وكشفت الصحيفة عن أن لاعب تشيلسي السابق يعرف أن استمراره ووجوده في التشكيل الأساسي صعب في حالة وصول الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لقلعة البرنابيو هذا الصيف، خاصة مع تراجع أداء اللاعب البلجيكي المنضم لصفوف الملكي في صيف 2019.

وأكدت الصحيفة أن اليوفي يبحث عن صفقة لا تؤثر على وضعه المادي، حيث يرى أن صفقة ضم هازارد بديلًا لرونالدو الصفقة المثالية له من الناحية المادية، إلا أن التخوف ستكون من إصابات هازارد المتكررة.

وانضم هازارد لصفوف ريال مدريد قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها 100 مليون يورو دون الإضافات، وذلك عام 2019، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، لينتهي التعاقد بينه وبين الملكي في عام 2024، أي يتبقى في عقده 3 سنوات إضافية.