رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هالاند يخطف فوزا قاتلا لبوروسيا دورتموند أمام هوفينهايم «فيديو»

10:41 م | الجمعة 27 أغسطس 2021
هالاند يخطف فوزا قاتلا لبوروسيا دورتموند أمام هوفينهايم «فيديو»

بوروسيا دورتموند

خطف النرويجي أيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، فوزًا غاليًا لفريقه على حساب ضيفه  هوفينهايم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني.

المباراة جاءت قوية للغاية، خاصة في شوطها الثاني التي شهدت الأهداف الخمسة، حيث تقدم الأمريكي جيوفاني رينا بالهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند.

  Seen by 1 Like   Comment  

نجح النمساوي كريستوف بومجارتنر، في التعادل لصالح هوفينهايم في الدقيقة 61 من زمن المباراة، قبل أن يضيف بيلينجهام هدفًا ثانيًا لصالح صاحب الأرض، وذلك في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

الدقيقة 90 شهدت إثارة كبيرة بين الفريقين، بعدما نجح مؤنس دبور في التسجيل لصالح هوفينهايم الفريق الضيف في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يخطف هالاند الفوز في الدقيقة 91 ويخطف الثلاثة نقاط لصالح دورتموند.

ترتيب الدوري الألماني

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة السادسة، بعدما خاض 3 مباريات نجح في التغلب خلال الجولة الأولى على حساب إينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين في لقاء الافتتاح، قبل أن يخسر أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية، ليكون رصيده 6 نقاط متفوقًا على فولفسبورج بفارق الأهداف، وللفريق الفولفي لقاء أمام لايبزيج بعد غدٍ الأحد.

على الجانب الآخر، توقف رصيد هوفينهايم عند النقطة الرابعة في المركز الرابع حيث فاز في لقاء الجولة الأولى على أجسبورج برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل بعد ذلك أمام يونيون بيرلين بهدفين لكل فريق ثم يخسر بصعوبة اليوم أمام بوروسيا دورتموند.