رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.. توريس يكمل خماسية السماوي «فيديو»

01:45 م | السبت 28 أغسطس 2021
أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.. توريس يكمل خماسية السماوي «فيديو»

أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

يقدم "الوطن سبورت" كافة المعلومات الخاصة ببطولة البريميرليج، ومنها أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، التي تقام على ملعب «الاتحاد» معقل الفريق السماوي حامل اللقب، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يبحث خلاله الإسباني بيب جوارديولا عن استغلال التعثر الواضح لمنافسه آرسنال، منذ بداية الموسم الجديد، من أجل تحقيق الانتصار ومحو آثار الهزيمة المخيبة التي مني بها في مستهل رحلته بالموسم الجديد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وسجل جندوجان هدف التقدم لمانشستر سيتي في شباك آرسنال، في الدقيقة الثامنة بعد انطلاق صافرة بداية المباراة، من رأسية وضعها بالشباك بعد تمريرة من جابرييل خيسوس، مستغلا السذاجة الدفاعية للجانرز، قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الثاني للسماوي في الدقيقة 11 من الشوط الأول. 

وأضاف جابرييل خيسوس الهدف الثالث في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بتمريرة حاسمة من جاك جريليش، ووسط استسلان تام من قبل دفاع آرسنال، سجل رودري الهدف الرابع، من صناعة توريس، في الدقيقة 53. 

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وضع فيران توريس الهدفاالخامس، بعدما وصلت له الكرة من عرضية رائعة من رياض محرز، استلمها على رأسه وترجمها إلى هدف. 

يدخل مانشستر سيتي المباراة أمام آرسنال، وكله آمال في مواصلة طريق الانتصارات مجددا، والحفاظ عليه من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، الذي ظفر به للمرة الثالثة تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسكاي بلوز، ليقف في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، برصيد ثلاث نقاط، حصدهم من الانتصار أمام نورويتش سيتي بخماسية، مقابل السقوط على يد توتنهام في الجولة الافتتاحية.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

بينما يبحث آرسنال عن انتصاره الأول منذ بداية الموسم الجديد، بعد السقوط على يد برينتفورد في الجولة الافتتاحية من المسابقة، قبل تكرار الوقوع على يد تشيلسي، بهدفين نظيفين، ليقف في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بدون رصيد من النقاط، ليصبح مصير الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال في خطر هذا الموسم.