رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لحظة بلحظة.. ليفربول 1-1 تشيلسي.. نهاية المباراة

07:43 م | السبت 28 أغسطس 2021
لحظة بلحظة.. ليفربول 1-1 تشيلسي.. نهاية المباراة

لحظة بلحظة لمباراة ليفربول وتشيلسي

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بهدف لكل فريق، ونقدم بث مباشر لحظة بلحظة للمباراة، خصوصًا بعد الشوط الأول المثير خلال  اللقاء الذي يجمعهما بملعب «أنفيلد» ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 لحظة بلحظة لمباراة ليفربول اليوم

 

أحداث الشوط الثاني

ق88 أرسل ترينت أرنولد تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء لم يستطع ماني السيطرة عليها ليمسك بها الحارس.

ق83 تسديدة من ماتيو كوفاسيتش من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أليسون بجسده.

ق74 دخول ألكانتارا بدلا من هندرسون.

ق68 هجمة مرتدة لتشيلسي عن طريق أبيليكويتا على يمين منطقة الجزاء الذي أرسل تمريرة عرضية قابلها ماركوس ألونسو برأسية من على القائم الثاني لتصل للوكاكو الذي حاول تسديد الكرة ولكن ارتدت من جسد أحد المدافعين.

ق 58 تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس إدوارد ميندي.

 ق51 مرر صلاح عرضية مميزة من جهة اليمين حولها جوتا برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة فوق العارضة خارج الملعب.

ق45 ومع بداية الشوط الثاني، دفع توماس توخيل بتبديلين بدخول كل من تياجو سيلفا وكوفاسيتش بدلا من نيجولو كانتي وكاي هافيرتز.

وجاء الشوط الأول مثير في معظم أحداثه مع بداية اللقاء، حيث سيطر ليفربول على أول ربع ساعة من اللقاء، قبل أن ينجح البلوز في استعادة السيطرة مجددا، ويتمكن كاي هافيرتز من إحراز الهدف الأول برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

واشتعلت الأجواء في نهاية الشوط الأول بطرد اللاعب ريتشي جيمس واحتساب ركلة جزاء للريدز، نجح من خلالها محمد صلاح في إحراز هدف التعادل.