رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما وميلان يكتسحان ساليرنيتانا وكالياري في الدوري الإيطالي

10:53 م | الأحد 29 أغسطس 2021
روما وميلان يكتسحان ساليرنيتانا وكالياري في الدوري الإيطالي

روما الإيطالي

اكتسح فريق ميلان ضيفه كالياري، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي، الذي أقيم على استاد سان سيرو، معقل الميلانيستا.

اللقاء شهد تألقا كبيرا للفرنسي أوليفيه جيرو، الوافد الجديد لصفوف ميلان الإيطالي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، بعد تألقه مع البلوز وحصد لقب دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين لميلان خلال لقاء اليوم.

تقدم ساندرو تونالي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل كالياري عبر أليساندرو ديولا في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ليعادل النتيجة بهدف لمثله في أول ربع ساعة من اللقاء.

تألق ميلان بشدة بقيادة الوافد الجديد أوليفيه جيرو، حيث سجل هدفين خلال مباراته الثانية مع الميلان، مسجلًا أول أهدافه مع الفريق الإيطالي في الدقيقة 24 من زمن المباراة، قبل أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 43 من زمن اللقاء عبر ضربة جزاء.

روما يواصل التألق تحت قيادة مورينيو

وفي لقاء آخر بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي، واصل روما تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بالفوز على ساليرنيتانا، الوافد الجديد على الدوري الإيطالي بأربعة أهداف نظيفة.

أهداف ذئاب العاصمة الإيطالية الثلاثة جاءت في الشوط الثاني، بدأت بهدف لورينزو بيلجيريني في الدقيقة 48 من زمن المباراة، قبل أن يسجل جوردان فيرتو في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

سجل تامي أبراهام الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليواصل إبراهام تألقه مع الفريق منذ قدومه من نادي تشيلسي هذا الصيف، قبل أن يعود بعده بعشرة دقائق عبر بيلجيريني ويسجل الهدف الرابع للفريق.

روما رفع صيده للنقطة السادسة محتلًا المركز الثاني بالتساوي مع إنتر ميلان وخلف لاتسيو صاحب الصدارة بفارق الأهداف، في حين يأتي بعده بنفس الرصيد في المركز الرابع، في حين ساليرنيتانا المركز الثامن عشر بدون رصيد من النقاط ويأتي كالياري في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة.