رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تشيلسي يعلن انتقال باكايوكو إلى ميلان

06:14 م | الإثنين 30 أغسطس 2021
رسميا.. تشيلسي يعلن انتقال باكايوكو إلى ميلان

تيموي باكايوكو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الإثنين، رحيل الفرنسي تيموي باكايوكو، على سبيل الإعارة لصفوف نادي إي سي ميلان الإيطالي حتى نهاية موسم 2023 المقبل.

ولعب باكايوكو مع فريق إيه سي ميلان الإيطالي من قبل خلال موسم 2019 على سبيل الإعارة، وسيقضي باكايوكو إعارة أخرى لمدة عامين مع الفريق الإيطالي الكبير حتى نهاية موسم 2023 بالفعل.

ومن جانبه، قال نادي تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: «سيقضي تيموي باكايوكو هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد انضمامه إلى صفوف فريق ميلان على سبيل الإعارة لمدة عامين».

باكايوكو ينضم للثنائي توموري وجيرو

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه: «في إيطاليا، سيكون باكايوكو زميلًا في فريق البلوز السابق فيكايو توموري، وأوليفييه جيرو، واللذان قد انضما أيضًا إلى الروسونيري بشكل دائم هذا الصيف، وسيتنافسان في دوري أبطال أوروبا بعد أن احتل فريق ستيفانو بيولي المركز الثاني في الموسم الماضي بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي».

تيموي باكايوكو

وأتم النادي بيانه: «انضم الفرنسي إلى صفوف فريق تشيلسي في صيف عام 2017 وخاض 43 مباراة مع البلوز في ذلك الموسم وسجل ثلاثة أهداف، لعب المباراة كاملة عندما تغلبنا على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي».

حصيلة مشاركات باكايوكو مع نابولي

وكان لاعب الوسط الدولي الفرنسي تيموي باكايوكو قد لعب الموسم الماضي ضمن صفوف فريق نابولي الإيطالي، حيث شارك مع الفريق الإيطالي في 44 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل هدفين، وصنع مثلهما.

يذكر أن تيمو باكايوكو قد انتقل إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، قادمًا من صفوف فريق موناكو الفرنسي، مطلع موسم 2017-2018.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد