رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليس بينها دوري الأبطال.. 3 شروط من برشلونة لتجديد عقد رونالد كومان

07:39 م | الأربعاء 01 سبتمبر 2021
ليس بينها دوري الأبطال.. 3 شروط من برشلونة لتجديد عقد رونالد كومان

رونالد كومان

ينتهي عقد الهولندي رونالد كومان، المديرالفني لنادي برشلونة الإسباني في 30 يونيو 2022، حيث يفكر البلوجرانا في عرض تمديد العقد على المدرب الهولندي، في حالة استيفاء شروط معينة حققها كومان هذا الموسم.

شروط تجديد عقد كومان مع برشلونة

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: «إن النادي الإسباني رهن مستقبل الهولندي على ثلاثة عوامل رئيسية، أولها وقبل كل شيء، الألقاب التي سيتمكن من الفوز بها مع برشلونة هذا الموسم».

كومان

الفوز بالدوري الإسباني

وأضافت الصحيفة: «يأتي العامل الثاني لتقوية فرص بقاء كومان في برشلونة لموسم آخر، يجب على الهولندي أن يقودهم إلى فوز بالدوري الإسباني، لأن فوز كأس ملك إسبانيا لا يكفي لضمان أي شيء، في حين أن الفوز بدوري الأبطال ليس بالمهمة التي يتوقع من كومان تحقيقها». 

أكاديمية برشلونة

في الوقت ذاته، سيعتمد مستقبله أيضًا على كيفية إدارة كومان للاعبي الأكاديمية بعد فترة انتقالات لم يكن فيها برشلونة نشطًا بشكل خاص بسبب صراعاتهم المالية التي تتسب في أزمات داخل النادي، وفي ثلاث مباريات رسمية حتى الآن هذا الموسم، أعطى كومان الضوء الأخضر لظهور أول لثلاثة شبان «يوسف دمير وجافي ونيكو جونزاليس». 

سبب مشترك بين برشلونة وكومان للتجديد التعاقد 

ويعد السبب الأهم بالنسبة لبرشلونة وكومان هو أنه من خلال تمديد عقده، فإن الهولندي سيكون لديه المزيد من القوة في غرفة الملابس ولن يكون مجرد مدرب بتاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا أحد أسباب رغبة برشلونة في عرض صفقة جديدة عليه بشروط معينة. 

أنطوان جريزمان ينتقل إلى أتليتيكو مدريد على سبيل الإعارة

ورحل أنطوان جريزمان عن كتيبة كومان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لأتلتيكو مدريد، مع وجود بند يسمح بضمه لمدة موسمين.

جريزمان