رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيليان مبابي يغيب عن فرنسا أمام أوكرانيا وفنلندا في تصفيات كأس العالم

08:35 م | الخميس 02 سبتمبر 2021
كيليان مبابي يغيب عن فرنسا أمام أوكرانيا وفنلندا في تصفيات كأس العالم

كيليان مبابي

كشفت تقارير فرنسية عن أن مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي سيغادر معسكر منتخب بلاده مساء اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تعادل الديوك الأخير أمام البوسنة والهرسك 1-1 يوم الأربعاء في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وشعر الدولي الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي بألم في ربلة الساق، الأمر الذي أجبره على مغادرة الملعب في مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك، أمس الأربعاء.

وخضع المهاجم الدولي الفرنسي الشاب للفحوصات الطبية اليوم الخميس، ولم يكشف التصوير بالرنين المغناطيسي الخاص به وجود أي إصابة، لكن مهاجم منتخب فرنسا لا يزال يشعر بآلام على مستوى ربلة الساق، والألم عندما يمشي.

مبابي يعود إلى باريس سان جيرمان

ووفقًا لما أكدته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن الدولي الفرنسي كيليان مبابي سوف يغيب عن معسكر منتخب بلاده في الساعات القليلة المقبلة، في حين أن التصوير بالرنين المغناطيسي لم يكشف عن أي إصابة، إلا أن الطاقم الطبي للمنتخب الفرنسي لم يرغب في المخاطرة به.

فرنسا

ومن المقرر أن يعود مبابي إلى ناديه باريس سان جيرمان كإجراء احترازي، وبالتالي سيغيب عن المباراتين المقبلتين لفرنسا أمام كل من أوكرانيا وفنلندا.

ديوك فرنسا تتربع على عرش صدارة المجموعة الرابعة

يذكر أن فرنسا تتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال برصيد 8 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيها أوكرانيا التي تتواجد في المركز الثاني. 

وكان المنتخب الفرنسي قد تعادل مع نظيره البوسنة، بنتيجة 1-1، أمس الأربعاء، حيث تقدم إدين دزيكو أولا للبوسنيين قبل أن يتعادل أنطوان جريزمان لفرنسا.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات فرنسا، أوكرانيا، كازاخستان، فنلندا، البوسنة.