رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2022

02:15 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب الأرجنتين

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني تشكيل فريقه في اللقاء الذي سيجمعه بعد قليل أمام مضيفه الفنزويلي، في اللقاء الذي سيقام على الاستاد الأوليمبي بالعاصمة الفنزويلية كاراكاس، وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة من عمر منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم الذي ستقام في قطر العام المقبل.

ومباراة فنزويلا هي الأولى لمنتخب راقصي التانجو الأرجنتيني بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا، والذي فاز بها في شهر يوليو الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب البرازيل بهدف نظيف سجله أنخيل دي ماريا.

تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا

وسيكون تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا كما يلي:-

حارس مرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتاميندي، جيرمان بيزيلا، ناهويل مولينا.

خط الوسط:أنخيل دي ماريا، جويدو رودريجيز، روريجو دي بول، جيوفاني لو سيلسو.

خط الهجوم: لاتاورو مارتينيز، ليونيل ميسي.

 

 

ترتيب مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في المجموعة برصيد 12 نقطة خلف البرازيل المتصدر برصيد 18 بالعلامة الكاملة من 6 مبارايات خاضتها فقط مثل الأرجنتين الثاني، في حين يحتل فنزويلا المركز التاسع وقبل الأخير من 6 نقاط حصد 4 نقاط.

ويتأهل من مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، الفرق الأربع الأوائل بالمجموعة، بينما يتأهل صاحب المركز الخامس للعب بالملحق أمام أحد فرق خامس التصفيات الآسيوية أو رابع تصفيات أمريكا الشمالية أو ممثل أقيانوسيا.

وفاز المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا في شهر يوليو الماضي، بعد الفوز على البرازيل في المباراة النهائية من البطولة عبر هدف أنخيل دي ماريا، ليكسر التانجو لعنة عمرها 28 سنة لم ينجح فيها الفريق في حصد البطولة، وذلك منذ بطولة 1993 آخر ألقاب التانجو.