رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة جنوب إفريقيا القادمة في تصفيات كأس العالم: مواجهة غانا

07:45 م | الجمعة 03 سبتمبر 2021
موعد مباراة جنوب إفريقيا القادمة في تصفيات كأس العالم: مواجهة غانا

جنوب إفريقيا

يواصل منتخب جنوب إفريقيا، الإستعداد لملاقاة منتخب غانا، في الجولة المقبلة من منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة 2022، والمقررة إقامتها في قطر.

موعد مباراة جنوب إفريقيا المقبلة

يلتقي منتخب جنوب إفريقيا، مع منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر2022 في المباراة التي ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، في العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج.

ويرغب منتخب جنوب إفريقيا، في تحقيق الفوز على منتخب غانا، من أجل حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة السابعة، التي تضم كلا من منتخب جنوب إفريقيا وزيمبابوي وغانا وإثيوبيا، بعد أن سقط المنتخب الجنوب إفريقي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في أولى مبارياته أمام منتخب موزبيق، ليحصل على نقطة وحيدة في المباراة التي شهدت مشاركة اللاعب بيرسي تاو، المنتقل لصفوف النادي الأهلي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يضم بيرسي تاو وميكيسوني

ونجح النادي الأهلي، في إنهاء التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، قادما من فريق برايتون الإنجليزي، بناء علي رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، الذي عقد جلسة مع بيرسي تاون، وأقنعه برغبته في التواجد معه في صفوف النادي الأهلي، من أجل حصد المزيد من البطولات المحلية والقارية في المستقبل مع القلعة الحمراء.

وأعلن مجلس إدارة النادي الاهلي، رسميا، التعاقد مع بيرسي تاو، لمدة 4 مواسم مقبلة، بداية من الموسم الجديد بجانب اللاعب الموزمبيقي ميكيسوني، قادما من صفوف فريق سيمبا التنزاني، لمدة 4 مواسم هو الآخر بجانب التعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم، وحسام حسن مهاجم فريق سموحة، في واحدة من أقوى الصفقات الصيفية للنادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق والعودة للفوز بلقب الدوري بعد تتويج نادي الزمالك، بالبطولة رقم 13 في تاريخه.